عربي ودولي

سبب وفاة محمد أمين قاري ويكيبيديا عازم الكمان من هو

نصف قرن من العزف موت العازف السعودي محمد قاري

سبب وفاة محمد أمين قاري ويكيبيديا عازم الكمان من هو نصف قرن من العزف موت العازف السعودي محمد قاري والذي توفى يوم أمس ونعاه العديد من النشطاء والموسيقيين في المملكة العربية السعودية بعد الإعلان عن رحيله.

رحيل صامت للعازف السعودي محمد أمين قاري والذي وافته المنية يوم امس الجمعة 17 ديسمبر 2021, ويعتبر محمد قاري من العازفين للكمان المشهورين والذي له اكثر من نصف قرن من العزف بالكمان.

من هو محمد أمين قاري

هو محمد امين قاري من مواليد المملكة العربية السعودية وهو سعودي الجنسية, وتوفى يوم امس في جدة في السعودية في احدى المستشفيات في جدة.

بعد مسيرة 50 عاماً من العزف على الكمان، ودعت الساحة الموسيقية عازف الكمان السعودي محمد أمين قاري الذي وافته المنية مساء أمس الجمعة 17-12-2021.

يمكن قراءة : سبب وفاة محمد الشمري

بداية مشوار د. محمد أمين قاري

بداية مشوار الدكتور محمد قاري العازف السعودي للكمان حيث قال محمد سلامة: إن بداية مشوار قاري مع العزف كانت في المدينة المنورة، ومن ثم انتقل إلى مدينة جدة وتعاون في العزف مع الفنان داود هارون رحمه الله، وبعد ذلك قرر أن يسافر للنمسا لأجل أن يدرس الموسيقى، وتعلم المعزوفات العالمية وكان يحصل على المرتبة الأولى في الموسيقى، واستمر في دراسته إلى أن حصل على الدكتوراه بمرتبة الشرف الأولى، ومن ثم عاد إلى السعودية.

مقال اخر: حقيقة وفاة ميرفت أمين

سبب وفاة ابو طارق محمد قاري

تم الحديث من قبل محمد سلامة بتعرض عازف الكمان محمد امين قاري لحادث مروري مؤسف ادى إلى وفاته , حيث توفى في جده ليتم التوضيح ان سبب الوفاة ازمة قلبية مفاجأة اثناء قيادته السيارة الخاصة به.

وكانت بعض المواقع قد اوضحت عن تعرضه لأزمة قلبية, إلا أن الكاتب قد اوضح بتعرضه لحادث مروري مؤسف وذلك عبر منشور له عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ثم ينفي تلك الأخبار ويتحدث عن تعرضه لأزمة قلبية اثناء قيادته السيارة الخاصة به, وتمكن من الوقوف بجانب الطريق إلا ان الموت كان اقرب إليه.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى