محاولة إغتيال شهاب الشعراني في صنعاء عن طريق الطعن ” محاولة مقتل شهاب الشعراني “

99

محاولة إغتيال شهاب الشعراني بجواب باب منزله عن طريق الطعن ” محاولة مقتل شهاب الشعراني ” الفنان اليمني الشاب والذي شارك في قناة طيور الجنة ولاقى إعجاب ودعم من قبل اليمنيين في الداخل والخارج يتعرض لمحاولة قتل اليوم.

تفاعل الكثيرون من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد حادثة محاولة مقتل الشاب شهاب الشعراني وذلك بعد محاولة قتله عن طريق شريط حاد تم ضربه في الرقبة ومن ثم يتبعها طعنات بالجنبية.

ويسر ادمن صفحة الشاب اليمني شهاب الشعراني قصة محاولة اغتيال ونذكرها لكم عبر اليمن الغد كما تم نشرها من خلال حسابهم على الفيس بوك.

إغتيال شهاب الشعراني

إن ماتعرضت له اليوم محاولة اغتيال وقتل عمد لولا لطف الله ثم الجيران والناس في جوار مسكني.
صباح اليوم والناس مطمئنة يناديني الوالد حفظه الله لإجابة شخص جاء إلى بيتنا وطلب من والدي مناداتي للسلام والتصوير معه وأنا من عادتي لا أرفض هذه الأشياء يعجبني القرب من الناس.
محاولة إغتيال شهاب الشعراني في صنعاء عن طريق الطعن " محاولة مقتل شهاب الشعراني "
وفور وصولي إلى المدعو أتفاجأ أنه كان يخفي خنجراً حاداً وقام مباشرتي بالطعن في رقبتي بأربع طعنات مميته ولكن بفضل الله لم توافق الوريد .
إقراء أيضاً
وعندما رآني أقاوم ورأيت الموت في عينيه وكأنه رأى الناس في الشارع تجري لتمسك به حاول أن يختصر الموضوع وحاول سحب جنبيته لتخليص مابقي ناقصاً .
بفضل الله تم القبض عليه من جيراني وأصحاب المحلات وتسليمه إلى قسم الشرطة وإسعافي إلى المشفى .
تم خياطة الطعنات وإيقاف النزيف ولازلت أعاني من الطعنات المميتة وأشكر كل من تضامن وسأل وتطمن وشاركني بمشاعره من الجميع شكراً لكم جميعاً.
وأحتفظ بحقي القانوني والشرعي في معرفة الأسباب والدوافع والقصاص والمقاضاة حيث أني لايوجد بيني وبين أي شخص أي شيء عشت كل حياتي مسالماً أخاف أن أجرح الآخرين أو أن أؤذي أي مشاعر ومثل هكذا عمل هناك ماوراءه ولن أتراجع عن أخذ حقي ومعرفة من وراء الحادث .
وأشكر الجهات الأمنية التي سارعت لاحتجاز المعتدي وإيداعه السجن وننتظر إكتمال التحقيق ونسأل الله أن لايرينا مكروه في أحد.
هذا  وكان هنتاك تفاعل كبير مطالبين من الجميع
اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More