منوعات

متى تقفل ونترلاند بالرياض وأسعار التذاكر وخطوات الحجز

متى تقفل ونترلاند بالرياض؟ سؤال يهم كل الراغبين في زيارة هذا المكان الترفيهي المتنوع، خاصةً وهو يحتوى على كثير من الألعاب الترفيهية، وهذا يوفر للزائرين وقت ممتع، وقد أعلن المسئولون عن فاعلية موسم الرياض الثانية أن الألعاب المتوفرة في الونترلاند تُوجد للمرة الأولى في المملكة السعودية، وهذا وحده كفيلًا بإثارة فضول الجميع لحضور الفاعلية والتمتع بكل ما فيه من أمور رائعة.

متى تقفل ونترلاند

بدأت فاعليات موسم الرياض من شهر أكتوبر الذي مضى، ومقرر انتهائها حتى شهر مارس القادم لعام 2022م، وتلك الفاعلية تتنوع أنشطتها ما بين ترفهيهة وفنية، وثقافية ورياضية، ومسرحية أيضًا.

وهذا من شأنه إرضاء كافة الأذواق، وكان دافعًا لعدد كبير من الزائرين تخطى عددهم نحو الـ4 ملايين شخص خلال الشهور الأولى من المهرجان، ويتوقع المنظمين للفاعلية أن يزداد عدد الزائرين أكثر في خلال الأشهر المتبقية.

وتقع الونترلاند في طريق الملك فهد “حي الغدير” بالرياض، وبإمكان الزائرين الوصول إلى الملاهي خاصتها من أي مكان في الرياض أو خارجها، حيث تتوفر السبل لذلك.

  • وبالنسبة لموعد غلق الونترلاند فإن الموعد المخصص لذلك سيكون نفس تاريخ انتهاء موسم الرياض، وهو الخميس الموافق 31 من شهر مارس القادم.
  • واستمرارًا في تسليط الضوء على الونترلاند فإن الزائرين شهدوا أنها تحتوى على عدد كبير من الألعاب وصل عددها لـ 52 لعبة تخص الترفيه، وهي متنوعة لتناسب جميع الأعمار، فتوجد ألعاب تخص الأطفال، وألعاب أخرى تخص الكبار فقط.

سعر تذكرة الوينترلاند

بعد أن ذكرنا متى تقفل ونترلاند أتى الوقت لنحدثكم عن سعر التذكرة المحدد لدخولها إن رغبت في أن تكون أحد زائريها، وهي كالتالي:

  • تختلف سعر تذكرة أيام الأسبوع كلها عن يوم الجمعة ذاته، حيث أن سعر تذكرة يوم عطلة الأسبوع يبلغ 110 ريال سعودي.
  • لكن بقية أيام الأسبوع تبلغ سعر التذكرة فيه 55 ريال سعودي.
  • ومن الأمور الممتعة أن هناك بعض الألعاب التي تناسب الأطفال الصغار الذين تبلغ أعمارهم فقط عام أو تقل بأشهر بسيطة مجانًا، دون أن يتكلف الوالدين أي رسوم لذلك.

علمنا بكل التفاصيل متى تقفل ونترلاند أبوابها، وكيف أنها مكان ممتع يناسب الترفيه عن الأشخاص بمختلف أعمارهم، وقد نالت أعجاب كل زائريها بالفعل، وكل من لم يدخلها يشتاق زيارتها.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى