رياضة

موعد مباراة اليمن والمغرب للناشئين اليوم كيف مشاهدة اليمن ضد المغرب

موعد مباراة اليمن والمغرب للناشئين اليوم كيف مشاهدة اليمن ضد المغرب الليلة وفي المواجهة في النصف النهائي وإنتظار مرتقب من قبل جمهور الفريقين لا سيما الفريق اليمني الذي يبحث على أي انتصارات في مواجهات كرة القدم التي باتت أن تكون فقط للناشئين التي تُفرح الرياضي اليمني.

موعد مباراة اليمن والمغرب

مواجهة نارية اليوم بين الفريقين حيث يتواجة الليلة كل من الفريق اليمني ضد الفريق المغربي للناشئين في التصفيات النصف النهائية في كأس العرب للناشئين حيث سوف تنطلق الليلة الإثنين 5 سبتمبر 2022 عبر القنوات اليمنية عبر قناة السعيدة.

منتخب اليمن للناشئين يعبر الى نصف نهائي كأس العرب بفوز مثير على السودان ليضرب موعدا مع الفائز من مباراة مصر والمغرب.

هذا وسوف تبداء مباراة اليمن والمغرب الليلة 5-9-2022 للناشين تحت سن 17 عام وتنطلق المباراة الليلة في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة الساعة 22 بتوقيت جرينتش.

أهداف مباراة اليمن ضد المغرب

تفاعل الكثير من النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا فيس بوك وكذلك تويتر من الطرفين في التوقعات لـ نتيجة مواجهة المغرب واليمن الليلة حيث عبر البعض عن فوز المنتخب اليمني على المنتخب المغربي في المواجهة الليلة.

كما نحن في اليمن الغد سوف نضع لكم رابط مشاهدة أهداف مباراة اليمن والمغرب بعد إنتهاء مواجهة اليمن والمغرب في الشوط الأول وكذلك الشوط الثاني في ملخص المباراة لمن يبحث على مشاهدة المخلص.

من هو حكم مباراة المغرب واليمن

الإتحاد اليمني يرفض تحكيم الحكم السعودي الحنتوش في مباراة اليمن والمغرب في النصف النهائي من #كأس_العرب_للناشئين التي ستقام اليوم,  كون السعوديه طرف في نصف النهائي.

اختار الاتحاد العربي لكرة القدم الحكم الكويتي عمار اشكناني ليكون حكم مباراة منتخب اليمن أمام نظيره المغربي في دور نصف النهائي في بطولة كأس العرب للمنتخبات دون 17 سنة.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى