نتيجة مباراة الهلال والترجي في كأس الأندية اليوم 14-12-2019

تمكن النادي السعودي الهلال من التغلب على نادي الترجي التونسي في الشوط الثاني وافي الدقائق الأخيرة من احراز فوز كبير لنادي الهلال السعودي على نادي الترجي.

نادي الهلال السعودي يعود الأندية السعودية من جديد للعالمية في مباراة مرتقبة اليوم في مباراة الهلال ضد الترجي في لقاء قوي و مرتقب بين الفريقين.

السعودية وتونس في مواجهة نارية الليلة في مونديال الأندية للسنة 2019, فمن سيكون له حظ الفوز في مباراة اليوم التي تنطلق في قطر.

مباراة الهلال والترجي

مباراة الهلال والترجي، ستكون واحدة من أقوى المباريات في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بتقارب المستوى بين الفريقين، ورغبة كل منهما في التأهل لنصف نهائي المونديال لأول مرة في تاريخه.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والترجي في مونديال الأندية حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وذلك بعد توجه عدد كبير من جماهير الفريقين إلى العاصمة القطرية الدوحة لدعم فريقها في المباراة الهامة التي ستقام مساء السبت.

مواجهة السبت بين الهلال والترجي ستكون هي السادسة في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقيا من قبل 5 مرات، ونجح أبناء باب سويقة في الفوز في مباراتين، وفاز الموج الأزرق في مباراة واحدة، وانتهت مباراتان بالتعادل. 

موعد مباراة الهلال ضد الترجي

حول موعد انطلاق صافرة الحكم الليلة في مباراة النادي السعودي الهلال ونادي تونس الترجي سوف تكون اليوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019 من الدور الربع النهائي.

تنطلق مباراة الهلال والترجي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت جرينتش. 

تقام المباراة على ملعب ”جاسم بن حمد“ بنادي السد القطري بالعاصمة الدوحة الساعة 17:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت تونس.

وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، والكأس 3 بصوت المعلق خالد الحدي، والكأس 6 بصوت المعلق هيكل الصغير.

اهداف مباراة الهلال والترجي

https://www.youtube.com/watch?v=gSVwpjixOKQ

تمكن نادي الهلال السعودي من احراز هدف وحيد وهو هدف الفوز والهدف القاتل للترجي في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني ليحرز بهذا الهلال السعودي الفوز.

وضاعت العديد من الفرص للفريقين وبهذا يشعل الهلال السعودي الفرحه في المدرجات في قطر وكذلك من خلال شاشات الهواتف النقالة وشاشات التلفزيون بهذا الفوز.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى