التخطي إلى المحتوى
مباراة الفتح والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين بدون اهداف

اليمن الغد : متابعات

مباراة الفتح والوحدة اليوم الخميس 13-9-2018 من ضمن المباريات في الدوري السعودي للمحترفين 2018 , دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم عبر القنوات الرياضية السعودية المفتوحة.

تنطلق منافسات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الخميس، بمباراة الفتح والوحدة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح نظيره الوحدة في 10 مباريات من قبل ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح النموذجي الذي تمكن من تحقيق الفوز في 6 مواجهات، وخسر 3 مرات، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.

موعد مشاهدة مباراة الفتح والوحدة في الدوري السعودي للمحترفين اليوم يلا شوت

وكان آخر فوز حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة على نظيره الوحدة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، في شهر إبريل عام 2013، عندما فاز الفرسان بهدفين مقابل هدف، ثم حسم النموذجي 4 مباريات متتالية لصالحه.

 

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في هز شباك الوحدة بـ16 هدفًا، وهو نفس عدد الأهداف الذي استقبلتها شباك النموذجي من الفرسان في الدوري السعودي للمحترفين.

ويبحث النموذجي والفرسان عن أول فوز في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مشواره بالتعادل السلبي أمام القادسية، وهي نفس نتيجة الحزم والوحدة أيضًا.

مباراة الفتح والوحدة، سوف تقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة على KSA Sports 2 الناقل الحصري للدوري السعودي.

 

إنتهت المباراة بنتيجة 0:0 لكلا الفريقين في اخر اللقاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.