نتيجة اهداف مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد ضد التعاون في مواجهة الليلة والتي إنطلقت قبل لحظات وذلك في مدينة الملك عبدالله ببريدة في دوري الأمير محمد بن سلمان.

انطلقت في تمام الساعة 6:25 مساء اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020 المواجهة بين كل من نادي التعاون ضد نادي الاتحاد في الدوري السعودي من دوري الأمير محمد بن سلمان.

تشكيلة مباراة الاتحاد والتعاون

تشكيلة مباراة اليوم بين كل من نادي الإتحاد والتعاون كما هو مبين معنا في مواجهة مسائية كروية قوية يحاول الاتحاد الرجوع للصدارة في المواجهات بعد بعض الخيبات الأمل خلال المواجهات السابقة.

تشكيلة الإتحاد ضد التعاون

غروهي منصور .. حمدان .. برونو .. سعود البيشي .. كريم .. المالكي .. جيل .. الشنقيطي رومارينهو .

نتيجة مباراة الاتحاد ضد التعاون

بدأت مباراة التعاون والاتحاد مساء اليوم في تمام الساعة 6::25 بتوقيت مكة المكرمة وبدأت المباراة بشكل قوي بين الفريقين إلا أن الإتحاد كانت له الأفضلية في المباراة منذ بداية المواجهة الكروية مساء اليوم.

وخلال الدقائق الأولى من مواجهة اللقاء يتقدم الإتحاد بالكرة إلى الأمام وخلال الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول وعن طريق تمريرة من اللاعب روماريو إلى اللاعب سعود عبدالحميد الذي يتمكن بدورة من تسجيل أولى أهداف المواجهة الليلة بتسجيل الهدف الأول لنادي الاتحاد.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق من تسجيل الهدف الأول لنادي الإتحاد والفرحة في مدرجات الملعب  ليعزز اللاعب برونو أوفيني بالهدف الثاني للإتحاد وذلك بعد تمريرة موفقة من زميله عبدالالة المالكي لتعلوا المدرجات بالفرحه والأهازيج.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More