الفن

حقيقة وفاة ميرفت أمين كم عمرها وماهو سبب انتشار الشائعة 2022

حقيقة وفاة ميرفت أمين كم عمرها وماهو سبب انتشار الشائعة التي تعرضت لها الفنانة المصرية الكبيرة والتي إشتهرت بالعديد من الأعمال الفنية السينمائية مع العديد من نجوم السينما المصرية.

من الشائعات المنتشرة هي شائعة وفاة الفنانة ميرفت أمين والتي تعتبر من الفنانات في الجيل السابق, ولها شهرة كبيرة في الوسط الفني رغم توقفها عن العمل السينمائي منذ فترة طويلة.

من هي ميرفت أمين

هي ميرفت امين ممثلة مصرية من مواليد 1946 ميلادية حيث ولدت في المنيا من أب مصري وأم اسكتلندية، كانت من أشهر الممثلات في عقدي السبعينات والثمانينات من القرن العشرين في السينما المصرية، حصلت على ليسانس آداب.

تاريخ ومكان الميلاد: 24 نوفمبر 1946 (العمر 75 سنة)، المنيا، مصر الوالدان: محمد مصطفى أمين وكم عدد ازواج ميرفت أمين كما هو في ويكيبيديا فهم إثنين وهم:

ميرفت امين

الزوج: حسين فهمي (متزوج 1974–1986)، عمر خورشيد (متزوج 1972–1973), ولديها من الفنان حسين فهمي الابناء: منة الله حسين فهمي، منة حسين فهمي.

 

شائعات أخرى
وفاة الشيخ صالح اللحيدان وفاة نزال أبو حجر
وفاة ناصر القصبي وفاة حبيب غلوم

حقيقة وفاة الفنانة ميرفت امين

لا صحة للأخبار التي تم تداولها في الوقت السابق حول موت الفنانة القديرة ميرفت امين, وهي تبلغ من العمر 75 سنه, ولها العديد من الأعمال الفنية الكبيرة.

وكانت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وايضاً انستقرام قد زعمت بـ وفاة ميرفت أمين عن عمر ناهز 75 عام, وهو الأمر الذي تم نفيه ولا صحة لخبر ايضاً موعد تشييع جنازة الفنانة ميرفت أمين.

وتقضي الفنانة القديرة حياتها بشكل طبيعي في مصر مع عائلتها, وكانت قد حزنت بشكل كبير بعد وفاة دلال عبدالعزيز وهي تعتبر من الصديقات المقربات إليها.

 

 

 

 

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى