عربي ودولي

حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد 2022

انتشر خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الأمير النائم وهو الأمير الوليد بن خالد بعد غيبوبة مايقارب 14 عام كما نشرتها بعض المواقع وهو ماتم نفيه من خلال نشر فيديو جديد له عبر الحسابات على تويتر.

ظهر الأمير الوليد بن خالد في فيديو جديد لينفي الأخبار التي تم تداولها حول وفاته وهو الذي تم نشر اخبار تحدثت عن وفاته بعد سنوات طويلة من الرقود في إحدى المستشفيات في غيبوبة طويلة. alyemenalghad.com

وظهر الأمير النائم الوليد بن خالد في مقطع فيديو كان قد تداوله عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لينفي الأمير النائم خبر وفاته الذي تم تداوله بشكل كبير منذ صباح اليوم الخميس، فيما تساءل البعض حول حقيقة وفاة الأمير النائم بعد غيبوبة دامت 14 عاماً جراء حادث مروري جعله قعيد في المستشفى التخصصي داخل المملكة العربية السعودية.

وحول التعرف على اسم الوليد النائم من هو من خلال بعض الصفحات كما هو في الويكيبيديا لم يتم نشر الإسم بشكل مفصل ولكن نضع لكم بعضها.

وهو نجل الأمير خالد بن طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال، فيما تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الأمير النائم خالد بن الوليد إلا أنه ظهر بمقطع فيديو لينفي خبر وفاته، كما تفاعل المغردين مع مقطع الفيديو متمنين له الشفاء العاجل.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى