ماهي قضية طفل ارحب الذي تم الإعتداء عليه بشكل وحشي

65

قصة طفل ارحب في محافظة صنعاء اليمنية الذي تم الإعتداء عليه من قبل شابين احدهم قام بضربه بشكل وحشي رغم ترجي الطفل له بالتوقف إلى جانب الأخر الذي قام بتوثيق ذلك التصرف الوحشي.

جريمة وحشية قام بها شابان في مديرية أرحب في محافظة صنعاء بالإعتداء بالضرب على طفل لم يتجاوز سن الحادية عشر من العمر, ورغم توسلات الطفل وترجوه بالتوقف والرحمه إلا ان الرحمه قد إنتزعت من قلوبهم.

ماهو سبب ضرب طفل ارحب

من خلال الفيديو المنتشر عبر اليوتيوب وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي يظهر من خلال الفيديو وحديث المتهمين بالإعتداء على طفل ارحب هو قيام الطفل بسرقة القات الخاص بهم.

وتفاعل الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي مطالبين بإلقاء القبض على المتهمين في قضية الطفل من مديرية ارحب ومعاقبتهم معاقبة قانونية.

ماهي قضية طفل ارحب الذي تم الإعتداء عليه بشكل وحشي

كما باشر المحامي في العاصمة صنعاء وضاح قطيش في التواصل مع عائلة الطفل والتعرف على بعض التفاصيل, حيث ان الحادثة كانت قبل شهر رمضان المبارك 2021, وبسبب الأوضاع والظروف لم يتم الحديث او التبليغ على تلك الحادثة من قبل العائلة.

كما طالب المحامي وضاح قطيش من عائلة الطفل بعدم القبول في التحكيم الذي قام الجناه بالتحكيم فجر يوم امس لإسقاط القضية والصلح القبلي بين العائلتين.

مقال اخر: اعتقال مرتكبي تعذيب طفل ارحب

من هو طفل ارحب

هو مصطفى علي اليحيصي من قرية يحيص في ارحب ويبلغ من العمر 11 سنه وهو يدرس في المرحلة الإبتدائية, وكان قد تتعرض للضرب من قبل شاب في مكتمل العمر .

وحول اسماء المتهمين هو المتهم الأول والذي قام بالإعتداء بالضرب على الطفل هو بشار علي عبده اليحيصي والمتهم الأخر الذي كان يصور بالهاتف هو خالد الناعظي.

ورغم ترجي الطفل من المعتدي بالتوقف عن ضربه, وحديثه عن وجود عمليه في ظهره لكي يكف الضرب إلا ان المتهم رفض تلك التوسلات وقام بالضرب بشكل هستيري في مختلف انحاء جسد ذلك الطفل.

وذكرت الاخبار عن قيام السلطات في صنعاء عن اعتقال المتورطين في ضرب الطفل مصطفى وإحالتهم للنيابة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More