عربي ودولي

ماهي حقيقة إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بسبب خسارة السعودية في كأس العالم 2018

لا صحة للخبر من اقالة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة

اليمن الغد : متابعات

التعرف على ماهي حقيقة الأخبار التي تتحدث حول إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بعد الخسارة الثانية التي يتعرض لها المنتخب السعودي في مونديال كأس العالم 2018.

نشرت بعض المواقع الإلكترونية وبعض الصفحات على مواقع السوشيال ميديا خبر اعفاء اقالة تركي ال الشيخ من منصبه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وكان موقع إلكتروني يدعى يدعى المسار السعودي وهو موقع إلكتروني غير رسمي وغير مصرح به قد نشر خبر يتحدث حول إقالة وإعفاء تركي ال الشيخ من منصبه بعد الهزائم للمنتخب السعودي في كأس العالم 2018 في المباراتين الوحيدتين له.

هذا وقد انتشر بشكل كبير خبر اقالة تركي ال الشيخ من رئاسة مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة عبر السوشيال ميديا, ولم يتم الحديث من قبل المواقع الإلكترونية الحكومية الخاصة كما هو الحال في موقع واس الذي ينشر مثل هذه القرارات الملكية في التعيين والإقالات.

هذا وكانت السعودية قد خسرت في مباراة السعودية ضد روسيا في المباراة الافتتاحية للمونديال الروسي 2018 لـ كأس العالم في روسيا بنتيجة 5:0 وهي نتيجة قاسية وصعبة على المنتخب السعودي المعروف.

كما خسر في مباراته الثانية التي إلتقى يوم أمس في مباراة السعودية وأوروجواي بنتيجة 1:0 ليخرج من المونديال في كأس العالم 2018 خسارتين متتاليتين دون ان يتمكن من تسجيل أي هدف أو فوز.

وننوه في اليمن الغد بعدم تصديق الأخبار كما هو الحافي في التعيينات والإعفاءات سوى من المواقع الرسمية السعودية “واس السعودية” وكذلك عن خلال القنوات الرسمية التي تنقل الأومر الملكية والأخبار الخاصة بالموطن والمواطن في المملكة العربية السعودية.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى