مانشستر سيتي يطلق قميصاً جديدًا 2020/2021

بعد أيام قليلة من الكشف عن مجموعتها التدريبية الجديدة ، مانشستر سيتي ، الذي من المؤكد أنهى الموسم في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل يومين من نهاية البطولة ، ينتهز الفرصة لعرض قميصه الجديد الذي صنعته شركة تصنيع المعدات Puma.

من غير المستغرب أن قميص المنزل Mancuniens الجديد باللون الأزرق السماوي ، ولكنه يتميز بخصوصية التصاميم الرياضية المستوحاة من الفسيفساء الشهيرة في الربع الشمالي من مانشستر ، وهو مكان مناسب لفناني الشوارع في المدينة. متأثرًا جدًا بالعالم الحضري ، يشيد مورد معدات Puma مرة أخرى بهذه الثقافة من خلال قميص Skyblues الجديد. الفسيفساء الموجودة في هذا القميص مستوحاة من الإبداعات الأصلية الأولى التي تزين تجريب أبواب ملعب مين رود ، منطقة مانشستر سيتي القديمة التي تتطور الآن في ملعب الاتحاد.

“عندما بدأت ، كان الربع الشمالي متهالكًا تمامًا. أردت أن أعيدها إلى الحياة. لذلك بدأت في إنشاء فسيفساء من أيقونات مانشستر ، من لوحات خزفية وقطع من البلاط ، وأغرسها بأسلوبي الفني الخاص. لقد كنت أنا وعائلتي دائمًا من عشاق النادي في المدينة. لذلك بدأت بتمثيل اللاعبين. مع مرور الوقت ، تم تكليفي بإنشاء فسيفساء للنادي ومدينة مانشستر. يقول مارك كينيدي ، الفنان وراء الفسيفساء في مانشستر الشمالية ، إنه لشرف كبير لي أن أستوحي من عمل فني من أجل قميص المنزل الجديد في المدينة .

Exit mobile version