رياضة

مانشستر سيتي يرصد مبلغاً ضخماً لسوق الانتقالات الصيفيه بعد إلغاء العقوبة

مانشستر سيتي يرصد مبلغاً ضخماً لسوق الانتقالات الصيفيه بعد إلغاء العقوبة

Advertisement

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن الميزانية التي حددها مانشستر سيتي للدخول في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد قرار المحكمة الرياضية بإلغاء عقوبة الحرمان من المشاركة بدوري أبطال أوروبا لمدة موسمين متتاليين.

وكان مانشستر سيتي سوف يتكبد خسائر مالية كبيرة في حال لم يشارك في دوري الأبطال الموسمين إضافيين، بالإضافة إلى أنه كان مهدداً بخسارة بعض اللاعبين في الصيف الحالي، لكن عاد الاستقرار إلى النادي بعد إلغاء العقوبة، وبدأ في عملية التخطيط للميركاتو.

مانشستر سيتي يريد شراء لاعبين بقيمة 170 مليون يورو

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر سيتي لن يكون منشغلاً الآن بإعادة التفاوض على عقود نجومه مثل جابرييل جيسوس وكيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج لأنه بات واثقاً من استمرارهم مع الفريق.

وأضاف التقرير أن التركيز سوف ينصب على إبرام 3 أو 4 صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم القادم، ويرصد النادي مبلغاً بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 170 مليون يورو

ويحتاج مانشستر سيتي للتعاقد مع مهاجم جديد بدلاً من سيرجيو أجويرو الذي ألمح إلى رغبته بالعودة للدوري الأرجنتيني، والخيارات التي يفكر بها هي فيران توريس او لاوتارو مارتينيز، كما يسعى أيضاً للتوقيع مع مدافع محور، وهناك أسماء عديدة مطروحة مثل خاليدو كوليبالي وديفيد ألابا، بالإضافة إلى ذلك، يبحث السيتيزنز عن بديل لليروي ساني الذي انتقل إلى بايرن ميونخ.

زر الذهاب إلى الأعلى