مانشستر سيتي: أديداس قد تقرب رحيم سترلينج من ريال مدريد

مانشستر سيتي: أديداس قد تقرب رحيم سترلينج من ريال مدريد

من المتوقع أن ينضم رحيم سترلينج إلى شركة أديداس بتكريم من العديد من الجهات الراعية. لم يكن الأمر يتطلب الكثير من الجميع لإرساله
” هل أعود إلى ليفربول؟ بصراحة ، أحب ليفربول. “هذا ما قاله مانشستر سيتي الإنجليزي الدولي منذ فترة ، وهو ما يكفي لإحياء الشائعات حول مستقبله مع المواطنين. لكن النادي الإنجليزي هذا العام بعيد عن كونه الوحيد في صفوفه الذي يرحب بالرجل برصيد 33 هدفا في 53 مباراة (44 مباراة) هذا العام مع Skyblues في جميع المسابقات. في قلب معركة الراعي من أجل توقيعه ، يمكن أن يؤثر اختياره بشكل كبير على ميركاتوس المستقبل.

في الواقع ، بينما طاردته نايكي وبوما ، يمكن أن يقع اختياره في النهاية على أديداس. ينتهي عقده مع Nike في غضون ثمانية أيام ، وبالتالي ستكون العلامة التجارية ثلاثية الخطوط التي ستكون في طريقها للفوز بالحصة بعقد يزيد عن 10 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد ، إذا تم تحقيق أهداف معينة. سيمثل أكبر صفقة رعاية للاعب بريطاني.

عملت أديداس بالفعل مع بيكهام
لذلك ، يتم التقارب بسرعة كبيرة عندما نعرف التاريخ بين العلامة التجارية الألمانية وريال مدريد. تصنع أطقم كازا بلانكا ويمكن أن تساعده ، كما كان الحال في الماضي ، على إجراء عمليات نقل ، بما في ذلك نقل رحيم سترلينج (25 ، بموجب عقد حتى 2023) ، الذي أصبح تقريبًا حبيبي الأسود الثلاثة قبل انفجار الشاب مانشستر يونايتد ماسون غرينوود. ولكن ما هي فكرة اللاعب في كل هذا؟

وتوضح التايمز أن اللاعب يرغب في اللعب لريال مدريد بعد خمس سنوات في سكان ملعب الاتحاد. ” أنا الآن في سيتي وأنا سعيد حقًا. لكني أقول إن ريال مدريد ناد رائع. عندما ترى القميص الأبيض، وانت تعرف بالضبط ما يمثل النادي، أنها ضخمة، “وأوضح ل و في فبراير الماضي. بعد تسهيل انتقال ديفيد بيكهام في عام 2003 ، هل ستنجح أديداس مرة أخرى في هذه الخدعة السحرية؟

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More