ماريا فرهاد سالم انستقرام سناب شات من هي ملكة جمال العراق 2021 ماريا فرهاد

ماريا فرهاد سالم انستقرام سناب شات من هي ملكة جمال العراق 2021 ماريا فرهاد التي تم تتويجهها لتكون ملكة جمال العراق بعد منافسة شرسة بينها وبين 17 من زميلاتها ويتم ترشيحها لتصبح ملكة جمال العراق للسنة الميلادية 2021.

حازت الشابة العراقية ماريا فردهام سالم والتي تبلغ من العمر 20 سنه فقط من التمكن من الإحتلال على المركز الأول لتكون هي فتاة وجمال العراق للسنة الميلادية 2021 في حفل وتتويج كبير.

من هي ماريا فرهاد سالم

هي ماريا فرهاد سالم عراقية الجنسية وماريا تنحدر من أسرة مسيحية من سهل نينوى، وهي طالبة علوم الحاسبات، نزحت إلى أربيل بعد احتلال تنظيم داعش لمدينتها الحمدانية عام 2014.

شاركت في مسابقة ملكة جمال العراق فس شهر يوليو من السنة الميلادية 2021, وحصلت على لقب ملكة جمال العراق للسنة بعد منافسة مع 17 فتاة وتمكنها من الحصول على لقب ملكة جمال العراق.

شاهد ايضاً: من هي ملكة جمال الكويت نور الخالد

صور ماريا فرهاد سالم

وننشر لكم بعض من صور الشابة وملكة جمال العراق وهي صور يتم تداولها عبر حسابها انستقرام وكذلك فيس بوك وسناب شات ولاقت شهرة كبيرة بعد إلإعلان عن فوزها في مسابقة ملكة جمال العراق.

ماريا فرهاد سالم انستقرام سناب شات من هي ملكة جمال العراق ماريا فرهاد سالم انستقرام سناب شات من هي ملكة جمال العراق شاهد ايضاً: ملكة كابلي من هي

وننشر لكم عبر أليمن ألغد alyemenalghad.com بعض من تلك الصور الخاصة بالشابة العراقية ذات العشرون العام والتي حازت على لقب ملكة جمال العراق.

يمكن متابعة: هاشتاق ريم عبدالله ملكة جمال الخليج يتصدر تويتر(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى