عربي ودولي

ماذا قال مودي عن الرسول : مسؤول هندي يسيء للرسول عليه الصلاة والسلام يتصدر تويتر

غضب في تويتر فيس بوك بعد تداول خبر إساءة مسؤول هندي للنبي صلى الله وسلم

ماذا قال مودي عن الرسول : مسؤول هندي يسيء للرسول عليه الصلاة والسلام يتصدر تويتر غضب في تويتر فيس بوك بعد تداول خبر إساءة مسؤول  هندي للنبي صلى الله وسلم حيث نضع بعض التغريدات عبر اليمن الغد والإستياءات الواسعة خلال الساعات الماضية في السوشيال ميديا.

ماذا قال مودي عن الرسول

أريد أن أسأل أبناء عمومة الرسول أن نبيكم يتزوج من فتاة أصغر منه ب 6 سنوات عائشة في سن 53 ، ثم مرة أخرى في سن 56 ، لديه علاقة مع عائشة البالغة من العمر 9 سنوات. هو هو هو هو مشاكل ألا تندرج تلك العلاقة ضمن فئة الاغتصاب ..؟

حيث جاءت التغريدة باللغة الهندية من خلال حسابه على تويتر بالقول :

ماذا قال مودي عن الرسول : مسؤول هندي يسيء للرسول عليه الصلاة والسلام يتصدر تويتر 2

नबी के दुलारो से पूछना चाहता हूँ कि तुम्हारा नबी 53 वर्ष की आयु में 6 वर्ष की छोटी बच्ची आयशा के साथ शादी करता है फिर 56 वर्ष की आयु में 9 वर्ष की आयशा के साथ संबंध बनाता है…

क्या वह संबंध बलात्कार की श्रेणी में नहीं आता..?.

هذا وكانت تلك التغريدة قد لاقت العديد من الإستياء في الدول العربية وغير الدول العربية بعد الحديث عن حديثه بأن ماقام به الرسول عليه افضل الصلاة والسلام هي عملية إغتصاب .

الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي

وأثارت هذه التغريدة غضبًا واسعًا ، إذ اعتبرها هجومًا واضحًا على محمد ، وبدأ آلاف الأشخاص في نشر الهاشتاغ “باستثناء مودي رسول الله” ، حيث عبروا عن غضبهم من رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي. .

في تدوينة نشرتها “اللجنة الدولية لنصرة نبي الإسلام” على حسابها على تويتر ، “بهاراتيا جاناتا الناطقة باسم الحزب الحاكم في الهند ، تهين رسول الله ، رحمه الله وأعطاه”. السلام .. هل هناك رادع؟ ” وحث المسلمين على “التدوين عبر الهاشتاغ باستثناء رسول الله مودي.”.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى