ماذا قال “السناني” عن حياته داخل المسرح

ماذا قال "السناني" عن حياته داخل المسرح

شكر الفنان السعودي عبد الإله السناني القيادة على ثقتهم الودية وشكره على تعيينه عضوا في مجلس إدارة هيئة المسرح والفنون المسرحية ، آمل أن يتمكن من المساهمة بنجاح في حياتنا الثقافية مع زملائه من الهيئة والهيئة. من هذا القسم المهم.

أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن تشكيل مجلس إدارة إدارة المسرح والفنون المسرحية ، مع وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فاهان ، ونائب وزير الثقافة حامد فايز (حامد فايز) للعمل مديرين. ويقود أعضاء ونواب رئيس الاجتماع الدكتورة مالحة مزهر والدكتورة معيسة الصبيحي وعبد الله السناني وعبد الله السناني وعبد الله السناني والقتال الأشقر.

يمكن إعادة انتخاب أعضاء المجلس لمدة ثلاث سنوات متتالية ، وسيتم ترتيب أربعة اجتماعات رئيسية ، أو كلما دعت الضرورة خلال العام ، سيصدرون القرارات اللازمة حسب صلاحياتهم لتحقيق أهداف اللجنة مع مراقبة تنفيذ استراتيجيتها. والموافقة على السياسات المتعلقة بأنشطتها.

إدارة الفنون المسرحية والمسؤولة عن تطوير أقسام المسرح بجميع روافده ، ودعم الفنانين السعوديين والممثلين والمخرجين والمنتجين ، وتعزيز المواهب والقدرات المحلية ، وتشجيع الإنتاج وتطوير الصناعة ، وسيكون المكتب الرئيس التنفيذي لها. تتم صياغة اللوائح المتعلقة بصناعة المسرح والفنون المسرحية تحت إدارة سلطان البزاعي

من خلال اقتراح استراتيجية لقطاع المسرح والفنون المسرحية في إطار الاستراتيجية الثقافية الوطنية ، ومتابعة تنفيذ الاستراتيجية بعد موافقة الوزارة ، واقتراح مشروعات القوانين واللوائح التي تتطلبها طبيعة عمل الإدارة وتعديل اللوائح المعمول بها ، ثم تقديمها تكليف الوزارة باستكمال الإجراءات القانونية.

يشجع المكتب التمويل والاستثمار في المجالات المتعلقة باختصاصات المكتب ، ويطرح معايير ومعايير للمسرح والفنون المسرحية ، ويشجع الأفراد والمؤسسات والشركات على إنتاج وتطوير المحتوى في هذا المجال ، وإجراء دورات تدريبية ، و برامج التدريب المهني ومنح الشهادات باستخدام التدريب المتخصص

التنسيق مع إدارات المسرح والفنون المسرحية ذات الصلة ، وتطوير البرامج التعليمية وتقديم المنح الدراسية للموهوبين ، ودعم حماية الملكية الفكرية ، وترخيص الأنشطة المتعلقة بمجال عمل الهيئة ، وإنشاء قاعدة بيانات لأقسام المسرح والفنون المسرحية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More