رياضة

كيف يخطط الهلال لتجهيز كاريلو بعد إصابته بـ”كورونا”؟

كيف يخطط الهلال لتجهيز كاريلو بعد إصابته بـ”كورونا”؟

Advertisement

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن خطة الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، لتجهيز البيروفي أندريه كاريلو، جناح “الزعيم”.

غياب كاريلو عن الهلال بسبب “كورونا”
وكان كاريلو والروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، قد فضلا البقاء في مدينة الرياض وعدم العودة لبلادهم بعد قرار الأندية بالسماح بمغادرة الأجانب للبقاء مع أسرهم، في ظل “جائحة” كورونا.

ويغيب كاريلو عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الهلال خلال الأيام الماضية، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية للكشف عن “كورونا”، إيجابية عينة النجم البيروفي.

خطة الهلال لتجهيز كاريلو

فإن كاريلو سيبدأ برنامجاً لياقياً خاصاً، أعده الجهاز الفني ليطبقه اللاعب في المنزل، ابتداءً من اليوم، بعد توفير إدارة الهلال كافة الأجهزة الرياضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن كاريلو قد أدى خلال الأيام الماضية تدريبات بدنية خفيفة في مقر سكنه، قبل أن يستعد لدخول برنامج لياقي اليوم.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن لوشيسكو يسعى لتجهيز كاريلو لخوض التدريبات الجماعية، فور الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الطبي لفريق الهلال، قد فضل عدم المجازفة بدخول كاريلو وهتان باهبري في التدريبات مع زملائهما، لحين ظهور نتيجة فحص فيروس كورونا، الذي تعرضا له قبل أسابيع.

ويقضي كاريلو وباهبري، حالياً، فترة الحجر في المنزل وسط استقرار وضعهما، وتجاوزهما العارض الصحي، وينتظران نتيجة فحص “كورونا” للعودة إلى التدريبات الجماعية في حال جاءت سلبيةً.

زر الذهاب إلى الأعلى