منوعات

كيف تتعامل مع شخص حظرك

كيف تتعامل مع شخص قام بحظرك؟ غالبًا ما يحدث أن تنظر إلى هاتفك وتفاجأ بأن أحد أصدقائك على إحدى الشبكات الاجتماعية قد قام بحظرك ، وهذا الموقف يتكرر كثيرًا مع الجميع ، بعد انتهاء العلاقات مع الوداع واللقاء ، انتهت العلاقات بـ عصر التكنولوجيا بنقرة واحدة ، وفي المقال عبر موقع جنينا اليوم سنعلمك الطريقة الصحيحة والصحيحة للتعامل مع شخص قام بحظرك.

ماذا يحدث عندما يمنعني شخص ما؟

إذا قام أحد أصدقائك بحظرك على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن الحظر يشمل ما يلي:
• لن تتمكن من إرسال رسالة إلى الشخص المحظور.
• لن تتمكن من رؤية أي شيء يحمّله الشخص الآخر على صفحاته ، سواء كان صورة أو مقطع فيديو أو منشورًا مكتوبًا.
• سيتم حذف أي مقاطع قمت بمشاركتها معه والعكس صحيح.
• لا يمكنك أن تحب كل شيء قام بتحميله.
• لن تتمكن من الاتصال بالشخص الذي قام بحظرك.
• لن تتلقى أي إخطار.
• لن تتمكن من إرسال الردود والتعليقات.

شاهد: معنى منع التجول

كيف تتعامل مع شخص قام بحظرك؟

نحن جميعًا معرضون لخطر قيام شخص ما بحظرنا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن لا يعرف الجميع كيفية التصرف بطريقة صحيحة وصحيحة ، وسنقدم لك أدناه بعض النصائح التي يجب اتباعها عندما يقوم أحد الأشخاص بحظرك.
1- تجنب كل اتصال معه:
في البداية عندما يقوم شخص ما بحظرك ، خاصة إذا كان هناك حب وعاطفة بينكما ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو أنهم حظروني عن طريق الخطأ ، لذلك اتصل به للتأكد ، وما زلت مصدومًا أنه لديه قام أيضًا بحظر جهات الاتصال لك أو أنه لا يرد على مكالمتك ، أو حتى يقوم بالرد على مكالمتك ويؤكد لك أنه قام بحظره ، وهذا سيؤدي بالطبع إلى الإضرار بنفسيتك ، والشيء الجيد أنك تصدق المشكلة منذ البداية وتجنب الاتصال بالشخص الذي قام بحظرك لأنه من غير المنطقي أن يقوم شخص ما بحظرك بالصدفة أو بالخطأ.

شاهد ايضاً: طريقتين لتغيير رقم الجوال في قياس
2- تجنب مضايقة صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي:
يصر بعض الأفراد عند قيام أحدهم بحجبه على متابعته ومعرفة أخباره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك بإنشاء حساب ثان أو عن طريق الدخول إلى حساب الفرد الذي قام بحظره من حساب أحد أصدقائه أو أفراد أسرته ، و بالطبع هذا سلوك غير صحيح لأنه قبل كل شيء ليس كل شيء موجود على مواقع التواصل الاجتماعي فهو حقيقي ويعبر عن الواقع ، ربما تكون حياته سيئة ، لكنها تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بحياة مثالية. صحيح أو على الأقل يعبر عن الحقيقة الكاملة.
3- منعه إذا رفع الحظر عنه:
لنفترض أن شخصًا ما تهتم به ينفيك ويترك حياتك ، ثم قررت تطبيق النصيحة للتركيز على حياتك والسعي وراء سعادتك والاستمرار في حياتك بدونه ولم تعد تفكر فيه أو تريد منه ، وبعد بينما هو نادم على ما فعله أو تراجع عنه ورفع الحظر ، فلا تنسى ما وعدت نفسك به بأن سعادتك كانت الأولى ، وبالتالي تحظرها ، فسوف تشعر بإثارة النصر.

وهنا وننتهي سطور هذه المقالة التي ذكرنا فيها أولاً ما يحدث عندما يقوم شخص ما بحظرك ، ثم ذكرنا كيفية التعامل والتصرف مع من منعك بالطريقة الصحيحة والابتعاد عنه.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى