منوعات

كيفية تغيير رقم الجوال في تطبيق صحتي وطريقة تسجيل الدخول

تغيير رقم الجوال في تطبيق صحتي قد يلجأ لمعرفة الطريقة كثير من الوافدين والمواطنين السعوديين أيضًا، خاصةً وأن هذا التطبيق يقدم كثير من الخدمات الصحية لهم، مثل حجز موعد مع الطبيب، أو معرفة أقرب صيديلية يتوفر بها الدواء، وكذلك حجز موعد لفحص فيروس كورونا، وغيرها من الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة السعودية من خلال هذا التطبيق، أما عن طريقة تغيير رقم الجوال على هذا التطبيق فهذا ما سنعرضه اليوم هنا في هذا الموضوع.

تغيير رقم الجوال في تطبيق صحتي

إن رغبت في تغيير رقم هاتفك المسجل على تطبيق صحتي فإن الأمر لا يتم إلا من خلال مراسلة الدعم الفني نفسه للتطبيق، وهذا يتم بواحدة من الطرق الآتية:

  1. تستطيع الاتصال من هاتفك برقم الدعم الفني لصحتي، وهو رقم مختصر سهل الحفظ 937، ومن خلال حديثك مع الموظف سوف تستطيع من تغيير رقم جوالك بكل يسر.
  2. والطريقة الأخرى الصحيحة أنك تستطيع إرسال رسالة لفريق الدعم الخاص بتطبيق صحتي لتخبرهم برغبتك في استبدال رقم الهاتف المسجل بآخر جديد، وبعدها سيتابعون معك حتى إتمام الأمر، والبريد الإلكتروني الذي ستراسلهم عليه هو: [email protected]

طريقة التسجيل في تطبيق صحتي كمستخدم جديد

إن رغبت في تحميل التطبيق على هاتفك للتمتع بما يقدمه من خدمات ورعاية صحية تتم داخل المملكة، فإنك من متجر هاتفك تستطيع تحميل التطبيق بكل سهولة على حسب نوعية هاتفك، ومن ثم تقوم بتثبيته، وبعدها نفذ الخطوات الآتي ذكرها:

  1. ثبت التطبيق على هاتفك الذكي أي كان نوعه.
  2. اضغط على “مستخدم جديد”.
  3. في الخانة المخصصة للرقم الطبي الخاص بك قم بكتابته.
  4. إن كنت مواطن سعودي اكتب رقم هويتك، وإن كنت وافد مقيم هناك اكتب رقم إقامتك بشرط أن تكون سارية بالطبع.
  5. سجل رقم هاتفك الخاص.
  6. انقر على “التالي”.
  7. اكتب رمز التأكيد الذي سيصلك كرسالة نصية على هاتفك.
  8. دون البيانات الشخصية التي سوف تُطلب منك حتى تستطيع التسجيل في تطبيق صحتي بنجاح.
  9. اكتب كلمة مرور لتسجيل دخولك فيما بعد في التطبيق، على أن تكون مكونة من حروف ورموز وأرقام ولا تتعدى الـ8 خانات.
  10. ثم اضغط على تأكيد وبهذا تتمكن من الدخول إلى التطبيق وتباشر التمتع بالخدمات التي يتيحها.

 

بعد أن علمنا ما هي طريقة تغيير رقم الجوال في تطبيق صحتي تأكدنا أنه غاية في الأهمية استخدام هذا التطبيق، بسبب كم الخدمات الصحية التي يقدمها للجميع في السعودية.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى