رياضة

كواليس أزمة عبدالفتاح عسيري مع الأهلي السعودي؟

كواليس أزمة عبدالفتاح عسيري مع الأهلي السعودي؟
كواليس أزمة عبدالفتاح عسيري مع الأهلي السعودي؟

أثار عبدالفتاح عسيري حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، لعدم تجديد عقده مع النادي الأهلي حتى الآن، لتؤكد تقارير اقترابه من الانضمام إلى صفوف النصر.

عبدالفتاح عسيري
وسيدخل عبدالفتاح عسيري الفترة الحرة، الأمر الذي يتيح له التفاوض مع أي نادٍ دون الحصول على موافقة الأهلي، الأمر الذي أثار قلق الجماهير خاصة أنه من العناصر الهامة في تشكيلة الفريق.

وكشف صاحب الـ26 عامًا، كواليس أزمته مع النادي الأهلي بشأن تجديد عقده، مؤكدًا أنه وقف قريبًا من الراقي في جميع مراحل المفاوضات، وفضله على أي عرض آخر سيأتيه للانتقال إليه.

وقال خلال تصريحاته لـ”الرياضية”: “قدَّم المفاوض الأهلاوي عرضًا، وتناقشنا، ثم قلت له أنا جاهز للتوقيع والتجديد إذا تسلَّمت المقدم المتفق عليه وقت التوقيع، لكنهم لم يردوا”.

نجم النادي الاهلي عبدالفتاح عسيري
عبدالفتاح عسيري
وتابع: “المفاوضات مع الأهلي أخذت طريقًا مختلفًا بعد أن صدق بعض الأهلاويين شائعات جماهيرية، نفاها والدي في أكثر من صحيفة.. أحترم الأهلي، كنت واضحًا جدًّا، الأولوية للأهلي، لكن النادي لم يتقدم خطوة واحدة جادة في المفاوضات، كل ما تم كلامٌ سمعته لكنه لم يُترجم إلى خطوات حقيقية على أرض الواقع”.

وشدد على حرصه الشديد على حفظ حقوق الأهلي محبة واحترامًا لجمهوره، وإدارته ورئيسه، والمشرف العام على كرة القدم، الأمير منصور بن مشعل، وتابع: “طلبت منهم حفظ حقوق النادي تجاه كل الشائعات التي انتشرت، وتقديم أي دليل في حوزتهم، لكن الرد كان أيضًا مجرد كلام فقط”.

وأشار اللاعب الدولي إلى أن عقده المقبل سيكون الأغلى في مسيرته، نظرًا لاقترابه من إتمام الـ27 عامًا، كما هو الحال مع كل لاعبي كرة القدم في هذا العمر.

ووجه رسالة إلى جمهور الأهلي قائلًا: “إن استمررت في الدفاع عن ألوان الأهلي، أو غادرت، فستظل محبتكم في قلبي. لا أريد أن أكون طرفًا في أي مشكلة. لعبت للاتحاد، وما زلت محتفظًا بصداقات كبيرة وكثيرة في النادي الكبير”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “وأتمنى أن تستمر علاقاتي الجيدة بجمهور الأهلي ورجالاته ومنسوبيه مهما حدث، وأطلب من كل واحدٍ من جمهور الملكي أن يضع نفسه مكاني، ثم يقرر، فأنا لدي أسرة واحتياجات ومستقبل، ومن حقي أن أبحث عن العرض الأعلى في مسيرتي”.

أبرز أرقام عبدالفتاح عسيري
ويُعد النجم الدولي واحدًا من أبرز اللاعبين خلال السنوات الأخيرة، وظهر بمستوى مميز سواء مع الاتحاد أو الأهلي، حيث ساهم في تسجيل العديد من الأهداف المؤثرة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).
توزيع حالات كورونا الجديدة .. 4 مدن تسجل 861 إصابة وإجمالي الحالات الحرجة 2221
ضبط مواطن وثق تعاطيه المخدرات بمقطع فيديو في سكاكا
السعودية تسجل 2671 حالة كورونا جديدة وتعافي 5488
مؤسسة الحبوب تودع 42,447,946.73 ريالًا لمزارعي القمح


زر الذهاب إلى الأعلى