?> كم عمر منقذ الطفل ريان علي الصحراوي؟

كم عمر منقذ الطفل ريان علي الصحراوي؟

احمد سالمتعديل 5 فبراير 202226 views مشاهدةآخر تحديث :
كم عمر علي الصحراوي

كم عمر علي الصحراوي؟ الشخص الذي أنقذ الطفل رايان انتشر في مقاطع على وسائل التواصل الاجتماعي يشيد به على ما يفعله ، ويبذل العم الأكبر قصارى جهده للوصول إلى حفرة يمكن من خلالها الوصول إلى الطفل. حسنًا ، وهذا الشخص لم يعط الظروف المحيطة به كتربة طينية ، وجبل صلب يصعب حفره ، ويسهل سقوطه ، ومن خلال الموقع اليمن الغدي نحصل على تفاصيل من هو علي الصحراوي ، ومن أنقذ ريان بالتحديد. تفاصيل عمره الفعلي والجهود التي يبذلها.

من هو علي الصحراوي منقذ بيبي ريان؟

علي الجرجاوي من مدينة أرفود المغربية. لُقّب بـ “الصحراوي” ، لأن أصله من صحراء مدينته. عُرف بمهنته وخبرته الكبيرة في حفر الآبار يدويًا. ساعدت السلطات المغربية المسؤولة عن انتشال حرير الأطفال ، الذي حوصر داخل بئر يقدر طوله بثلاثين متراً ، في إيجاد طرق لم تتمكن الحفريات العملاقة من العثور عليها. تربة جبلية طينية على “علي الصحراوي” بعد أن سقط البئر وانهار على الطفل.

اقرأ أيضا: قصة ريان في البئر

كم عمر علي الصحراوي؟

يقدر عمر العم علي الصحراوي بحوالي 50-60 سنةوعلى الرغم من تقدمه في السن ، فهو يحاول إنقاذ الطفل الذي لم يستطع فلاورز القيام به في سن مبكرة ، وتنتشر رسوماته عندما ينتهي بعد عملية الحفر اليدوية التي يمر بها في المراحل النهائية. الطفل من البئر ، والأشخاص المتفاعلون على وسائل التواصل الاجتماعي لجهودهم الشجاعة للوصول إلى الطفل ، وكذلك شكر الآخرين على الروح الإنسانية للعم علي الصحراوي الذي ساعد في الوصول إلى الطفل ، فلا تتردد ، فمن الممكن ، و بأقل ضرر ممكن.

قصة علي الصحراوي منقذ الطفل ريان

ساعدت قوات الإنقاذ المغربية العديد من الأشخاص ، بالإضافة إلى آلات الحفر ، للوصول إلى قاع الآبار ، ومن استأجرهم رجال الإنقاذ ، لا سيما في الآبار وأعمال البناء ، عُرفوا بـ chachas. ويعرف بـ “علي الصحراوي” ، والصحراوي يستجيب لنداء قوات الانقاذ ونداء الضمير الانساني يواجه بعض الصعوبات المتعلقة بالقوات بعد انتهاء الاعلان عن الحفر الآلي بعد وصوله الى الموقع. تعرية التربة ، وأن كل ما تبقى للوصول إلى قاع البئر كان الحفر اليدوي ؛ للتخلص من خطر الانهيارات الجليدية ، يعمل علي الصحراوي حاليًا على إزالة بقايا القاذورات بعناية كبيرة ، وفي آخر الأخبار حول عملية الوصول إلى حرير الأطفال ، أكدت مصادر محلية نجاح الحفريات اليدوية. . يقوم الأطفال بعمل ثقب أفقي لإخراج رايان من البئر ، وأنهم في الدقائق الأخيرة الحاسمة لإخراجه.

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمنا ​​فيه معلومات عن علي الصحراوي ومن يرتبط به. كم عمر علي الصحراوي؟ وتفاصيل عن قصة علي الصحراوي منقذ الريان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة