التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

سعر عود رابح صقر من خلال المزاد العلني الذي تم إقامته في حفل تكريم الفنان رابح صقر في العاصمة السعودية الرياض يوم امس وتم بيع عود رابح صقر بملغ كبير جداً بالريال السعودي فكم هو سعر عود الفنان رابح صقر؟.

قبل ان نبداء في حوال المبلغ الخاص بالعود الخاص بالفنان رابح صقر وكم سعره ومن الذي قام بشراء عود رابح صقر سوف نتعرف على بعض المواصفات التي يحملها العود, حيث انه ليس عود عادياً يمكن ان يتم الدندنه والغناء عليه فقط فدعونا نتعرف على بعض الصفات المميزات التي يحملها العود.

صفات مميزات عود رابح صقر

هذا العود مصمم للعزف بالطريقتين ( بدون سماعات و بالسماعات)

يمكنك توصيله بسماعات خارجية والتحكم فى الصوت عن

طريق الايكولايزر وايضا يمكنك العزف عليه بالطريقة العاديه

طول الظهر 50سم ، عرض العود 35سم ، الرقبة 20سم

يحيط وجة العود اطار مزخرف بالصدف الحر

مفاتيح معدنية ، جرافيك ايكولايزر

سعر عود رابح صقر

كم سعر عود رابح صقر ؟! 1

أقيم الليلة مزاداً على عود الفنان رابح صقر خلال حفل ليلة الصقر ، حيث وصل سعر العود إلى مليون ريال .

وتقام ” ليلة صقر الأغنية الخليجية ” تكريماً لمسيرة حافلة بالنجاحات للفنان رابح صقر، على مسرح فنان العرب محمد عبده؛ حيث طرح آلة العود في مزاد علني خلال الحفل.

هذا وأكد الفنان رابح صقر شكره لكل من ساهم وساعد في إنجاح هذا الحفل وقال: “في هذه الليلة أقدم شكري لكل من ساهم خلال مسيرتي الفنية بكل شيء، وعند كل أغنية أفكر بالجمهور كثيراً، لأن إرضاءهم صعب، لذلك أفكر باللحن والكلمة والتوزيع وكل شيء لأجل أن يظهر العمل لائقا بهذه الجماهير التي هي سندي ودائماً معي في حلي وترحالي”.

وأجرى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مداخلة هاتفية من نيويورك تحدّث فيها مع الموسيقار رابح صقر، وقال: رابح منوّر اليوم.. نكرّم فنانًا كبيرًا له مشوار طويل جدًّا، مقدِّمًا التحية للفرقة الموسيقية التي رافقت رابح صقر في حفله الغنائي.