منوعات

كم سعر سهم حقوق اميانتيت العربية السعودية

كم سعر سهم اميانتيت من الأمور التي يهتم بها كل شخص شغوف بأعمال البورصة، من المستثمرين ورجال الأعمال، والذين ترتبط أعمالهم بشراء وبيع الأسهم من خلال المنصات المرتبطة بالبورصة، وبما أن شركة اميانتيت من الشركات الكبرى التي يهتم الكثيرين بحركة أسهمها كان لابد لنا من إلقاء الضوء على حركة أسهمها اليوم ليكون المهتمين بمثل هذه المواضيع الاستثمارية على بينة بمجريات الأمور.

كم سعر سهم اميانتيت

بما أن شركة اميانتيت المختصة بمجال تصنيع الأنابيب من أكبر الشركات السعودية، فإن حركة أسهمها في البورصة تهم كثير من محبي الأستثمار في البورصة.

وكنبذة صغيرة عن الشركة ونشاطها فإن أميانتيت تم تأسيسها عام 1968 ومقرها الدمام، وهو من أول مصانع الأنابيب في الوطن العربي كله.

وتوسع نشاط الشركة وتنوع وتميز في البلاد العربية بجودة إنتاجها، لذلك زاد الطلب على ما تنتجه، ليستفيد من خبرتها جميع الدول العربية، لتصبح بعد عدة سنوات رائدة في مجال تصنيع الأنابيب وكل مشتملاتها.

  • وفيما يخص سعر سهم أميانتيت فقد وصل أمس الخميس 16 ديسمبر إلى 18,98 ريال سعودي للسهم، ثم لاقي ارتفاعًا مفاجئًا قبل إغلاق يوم أمس ليصبح 19,40 ريال للسهم الواحد.
  • وهذا يشير إلى كون سعر السهم قد لاقي انخفاضًا قدره خبراء البورصة بـ 0,4 ريال سعودي مقارنةً بسعر اليوم الذي يسبقه، ثم ارتفع سعره ليسجل بذلك أعلى سعر في تداوله قبل إغلاق يوم أمس.
  • وقد واجه سهم اميانتيت انخفاض ملحوظ في الشهر الماضي عن الشهور التي تسبقه، لكنه ارتفع تدريجيًا مع بداية شهر ديسمبر الحالي.

نشاط التصنيع في شركة اميانتيت

وبالحديث المستفيض عن نشاط الشركة والذي يتعلق بالطبع بكم سعر سهم اميانتيت فإن أميانتيت معروفة بريادتها في المجالات التالية:

  • تصنيع أنظمة الأنابيب بمختلف أنواعها.
  • تطوير التقنيات المتعلقة بخطوط الأنابيب وكذلك حلول المياه.
  • توريد مجسات للإدارة بالإضافة للهندسة الهيدروليكية.
  • تصنيع الأنظمة الخاصة بخزنات المياه والآبار.
  • بالإضافة لتصنيع أنظمة آبار المياه، وكذا الأمر مع تصنيع مكونات المطاطية التي تحتاجها هذه الآبار.

حدثناكم عن كم سعر سهم اميانتيت وعلمنا أنه سجل أمس أعلى سعر في تداوله، إلى جانب ذكرنا لنشاطات الشركة في مجال تصنيع الأنابيب، وكيف وصلت إلى المكانة التي حققتها حتى يومنا هذا.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى