منوعات

كمبوند هايد بارك 2022 Hyde park New Cairo

هايد بارك 2022 هايد بارك القاهرة الجديدة…. هذه من أهم الأماكن التي تبحث عنها لكي تمتلك أكثر من سكن فخم. نظرًا لحدوث الخدمات والتسهيلات التي تبحث عنها ، وهي ميزة على موقعها الجغرافي المتميز ، أطلقت شركة هايد بارك العقارية أحدث مشاريعها السكنية حتى الآن ، ونجاحها الكبير في المشاريع السابقة.

منذ ذلك الحين ، أرادت تتويج نجاحها الهائل بهذا المشروع الراقي والفاخر ، حيث تمكنت من التنافس مع المشاريع السكنية الأخرى في العاصمة المصرية ، القاهرة الجديدة ، ولا سيما في التجمع الخامس.

معلومات عن كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

يعد مشروع هايد بارك القاهرة الحديثة من أفضل المشروعات السكنية داخل حدود منطقة المستعمرة الخامسة ، حيث أنه فريد من نوعه بمجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة بمواصفات مميزة.
مثلما تحتل مكانة عالية بين العديد من المجمعات السكنية الأخرى من حيث التصميم والمزايا التي تتمتع بها ، لذلك فهي تعتبر أفضل واجهة للعملاء الذين يريدون أن يعيشوا حياة كريمة بعيدًا عن الضوضاء والذين يبحثون عن الهدوء والسكينة. والترفيه. .
إذا كنت أنت ، عزيزي العميل أو المستثمر ، ترغب في اقتناء وحدة أو أكثر هناك ، فعليك أولاً أن تتعرف على تفاصيل المشروع ، على النحو التالي:

اسم المشروع هايد بارك القاهرة الجديدة
هوية المشروع مشروع سكني متعدد.
مساحة تقدر مساحتها بـ 1200 هكتار.
أنواع الوحدات شقق – دوبلكس – تاون هاوس – توين هاوس – فيلات.
وحدة المساحة تتراوح بين 99 مترا مربعا و 677 مترا مربعا.
أسعار الوحدات تبدأ أسعار الوحدات من 1،600،000 جنيه مصري.
أنظمة السداد دفع 5٪ من الوحدة مقدم واقساط حتى 8 سنوات.
الشركة المالكة شركة هايد بارك العقارية
رقم المبيعات 01002925094

موقع هايد بارك الجديد بالقاهرة

حرصت شركة هايد بارك العقارية على اختيار أفضل موقع في المستعمرة الخامسة في قلب القاهرة الحديثة من أجل بناء هذا المبنى الضخم الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي والجغرافي الفريد. لقربها من المناطق الحيوية والفوائد التي يحتاجها العملاء ؛ للوصول إليها بأسرع وقت ممكن ، تشمل الأماكن القريبة من هايد بارك ما يلي:

يقع في موقع حيوي من المستعمرة الخامسة ، وبشكل أكثر دقة في شارع التسعين ، أي بالقرب من الطريق الدائري الجديد.
وهي قريبة من العين السخنة وكذلك طريق القاهرة-السويس الذي تفصله عنها مسافة خمسة كيلومترات.
يبعد حوالي 5 دقائق عن الجامعة الأمريكية وأيضاً مدينة نصر بمدة تصل إلى 15 دقيقة.
يمكنك الوصول إلى جمهورية مصر العربية الجديدة أو القاهرة الكبرى في مدة أقصاها 15 دقيقة.
إنه على بعد عشر دقائق فقط من مهبط طائرات العاصمة المصرية ، القاهرة ، والعاصمة الإدارية الحديثة “الدولة الحديثة” ، أنت على بعد خمس دقائق فقط.

هايد بارك خامس مستعمرة

يعد هايد بارك من أروع وأفخم المشاريع السكنية ، لذلك لا يراه غالبية العملاء على أنه مجرد مشروع ، ولكن كمجمع سكني متكامل يضم أرقى تخطيط وأرقى ، بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 1200 فدان أي ما يعادل حوالي 5 مليون متر مربع.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن المطور العقاري للمشروع حرص على تقسيم هذه المساحة الضخمة إلى مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة.
بين الوحدات السكنية العادية والدوبلكس والتاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة ، بالإضافة إلى المساحات الخاصة بالخدمات والمرافق العامة ، بالقرب من الحدائق الخضراء الشاسعة والمتنزهات غير المتجانسة.
وتجدر الإشارة إلى أن الشركة نهضت بإحرازها نحو 1112 وحدة سكنية في المشروع ، ثم تكملة عدد الوحدات إلى 576 وحدة وذلك لتلبية احتياجات السكان.
أما بالنسبة لوحدات الأعمال فقد حرصت الشركة على بناء عدد مناسب من أجل زيادة الاقتصاد ، خاصة وأن عددها وصل إلى 1700 وحدة تجارية لخدمة العملاء في هذا المشروع الضخم.

شاهد ايضاً:

أنواع الوحدات والمساحات داخل هايد بارك

تتنوع وحدات ومساحات مشروع هايد بارك في التجمع الخامس من أجل تلبية أذواق العملاء والمستثمرين وكافة احتياجاتهم ، وتكون مساحة الوحدة كالتالي:

نوع الوحدة مساحتها بالمتر المربع.
شقق مستقلة تبدأ من 99 مترًا مربعًا وتصل إلى 233 مترًا مربعًا.
دوبلكس الدوبلكس الصغيرة تبدأ من 234 متراً مربعاً.
متوسطة تصل إلى حوالي 274 مترا مربعا
منزل المدينة تبدأ مساحتها من 145 متراً مربعاً وتصل إلى 255 متراً مربعاً.
منزل مزدوج مساحة صغيرة تبدأ من 255 مترًا مربعًا وتصل إلى 279 مترًا مربعًا.
فيلات قائمة بذاتها تبدأ مساحتها من 248 مترًا مربعًا وتنمو حتى 677 مترًا مربعًا.

صحافة نت

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى