كليب ودعتك الله فيصل المداريه

صورة تعبيرية

الفنان فيصل المداريه ينشر عمل جديد له في فيديو كليب ودعتك الله والذي شاركه من خلال صفحته على موقع تويتر وشاركه الكثيرون تحت هاشتاق #كليب_ودعتك_الله.

تصدر ترند كليب ودعتك الله على الترند لبعض الوقت في المنافسة على الترندات في تويتر في المملكة العربية السعودية, ولاقى هاشتاق فيصل المدارية تحت اسم كليب ودعتك الله على إهتمام كبير لما يحتويه من كلمات وإحساس كبير.

معلومات كليب ودعتك الله

صورة تعبيرية

كلمات : مرزوق الروقي اداء : فيصل المداريه • الحان : احمد العطاس هندسه صوتيه : عبدالرحمن الشهري • تصوير : مبارك المصارير تصميم جرافك : ناصر البقمي • شكر خاص لـ مزرعة ومحمية المها الوضيحي.

ومدح في العمل احد المقربين من فيصل المدارية بالقول من خلال حسابه على تويتر بالقول :

فيصل ببساطه أنت شخص مُلتزم بكل ماهو إبداع تُجيد العزف على وتر الإتقان وتمتلك شخصية المُبتكر الماهر .. كمية الأحساس والجمال في هذا العمل الكبير شعراً صوتاً وإخراجاً اكبر من قول صح لسان وابدعت والثناء التقليدي.

كلمات اغنية ودعتك الله

ودعتك الله ولو ما بعد فقدك حياه لكن على الله والدنيا هذا حالها البعد سنّة حياه وسكةٍ للوفاه لا حلْ، عل القلوب وموَّت آمالها روحي ولو ما الخطواتي بَعَدك اتجاه دروبي إن ما انتهت بك مالي ومالها غيبي، وقلبٍ تعلّق فيك فأول صباه نَوّخ وحملة جروحه كلها شالها بفقدك لا من همّي جاب لي ما وراه إليا طردتني جميع الخلق من بالها لا صرت وحدي ويومي سرمديٍ مساه وملّت فضاي الهموم وطاب منزالها والكون كنّه على الشبرين خلاَّ مداه والأرض خَبّت نساها وأبقت رجالها بفقد حنانك إذا اشتد الزمان بقساه ولا حولي قلوب من حرماني ألجالها قلبك فقيده عسى الله ما يبيّن غلاه لو ساعة موادعك مرّتني أهوالها واليوم لو الخفوق يقول لك وش بلاه بعض السوالف رحم قلبك ولا قالها ما دام دربٍ مشينا به وصل منتهاه ولا عاد بيديننا حيله ونحتالها ولا عاد بقلوبنا ياكود ونَّه وآه نهاية فصول دنيا ما حسبنا لها بودعك والعزا وقتٍ كشف عن رداه روحي وانا اروح والدنيا هذا فالها وان جاك بعدي من يقول السعادة معاه قولي حبيبي قبل لا تقولها قالها! __ لمتابعة فيصل المداريه عبر وسائ

من هو فيصل المداريه

لم يتم الحديث عن الفنان من خلال مواقع الخاصة بالبحث عن المشهورين والفنانين كما هو في ويكيبيديا وغيرها من المواقع التي تنشر معلومات وافيه ومختصرة على بعض المشهورين والفنانين.

وسوف نوافيكم ببعض المعلومات في حال توفرها ورصدها من قبل اليمن الغد وخلال ذلك الوقت نتمنى لكم اطيب الأوقات بالإستماع على الكليب الذي تم وضعه لكم سابقاً.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More