أخبار محلية

كلمة علي عبدالله صالح بخصوص مرضه وما هي حقيقه خروجه من اليمن ومحاولة إغتياله

الرئيس اليمني السابق يتحدث اليوم في اول لقاء بعد خروجه من ونجاح العملية التي أجريت له من قبل الفريق الطبي الروسي حول الأخبار التي تداولة عن تدهور صحته وخروجه للعلاج خارج اليمن ومنعه من قبل جماعة الحوثيين كما تداولة الأخبار خلال اليومين الماضيين.

في مقابلة أُجريت له من قبل القناة التابعه له قناة اليمن اليوم , في حوار حول الأحداث التي تحدثت عن دخول علي عبدالله صالح في غيبوبه وكذلك الاخبار التي تم نشرها حول محاولة إغتياله وماهي هذه الاخبار المتداوله.

 

وخلال الحوار الخاص التي تم إجراء له من قبل قناة اليمن اليوم , ذكر علي عبدالله صالح بأن الأخبار التي تم تداولها لا تمت بالواقع بأي صله, وهو في صحه ولم يصب بأي شيء سوى انه قد إستقبل الفريق الروسي الطبي والذي كان منتظرهم لأكثر من عام.

وحول محاولة إغتياله : قال بأن الأخبار التي تحدثت عن محاولة الإغتيال عاريه عن الصحه ولا صحة لها , وبأنه لم يتعرض للإغيتال وما تم نشره هو فقط لغرض اشياء خاصه بهم.

 

وتابع قائلاً بانه سوف يظل في اليمن ولن يغادرها وبأن صحته ليست تستدعي إلى الخروج وهناك فريق طبي في اليمن ومستشفيات في اليمن في حال اي شيء سيكون في اليمن للعلاج بين اهله وخلانه على حد حديثه.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى