سبب وفاة كريم مدحت مغني الراب من هو وكم هو عمره

سبب وفاة كريم مدحت مغني الراب من هو وكم هو عمره
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

في حادثة أثارة ضجة عبر مواقع السوشيال ميديا وهو وفاة الشاب كريم مدحت وهو شاب مصري إشتهر من خلال بعض الأعمال الراب الذي يقوم بها وسوف نتعرف من خلال مقالنا على الصفحة العربية حول ماهو سبب وفاة كريم مدحت مغني الراب من هو وكم هو عمره.

من هو كريم مدحت

كريم مدحت هو كريم مدحت ، 19 عاما ، طالب السنة الأولى بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية، بعد دخوله في غيبوبة لأكثر من إسبوع في إحدى المستشفيات في مصر وتوفى على إثرها.

وكانت وسائل الإ‘علام المصرية قد أوضحت حول ملابسات وفاة الشاب المصري الذي توفى إثر خطاء طبي كما تم الحديث من قبل بعض وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية.

سبب وفاة كريم مدحت

سبب وفاة كريم مدحت جاء إثر معاناة مع المرض داخل أحد السجون المصرية، مشيرة إلى أنه عاني الفترة الماضية من إهمال طبي في حبسه.

وأكد كريم مدحت في سيرته الذاتية أنه اتجه بعدها لكتابة وصناعة الأغاني في 2018، ليطرح 16 أغنية، أخرهم “جاية فبالي” التي صدرت يوم 6 أكتوبر الجاري.

ـ كانت آخر الأعمال الذي طرحها منذ أيام قبل وفاته أغنية «جاية في بالي»، التي طرحها عبر قناته على «يوتيوب» يوم 6 أكتوبر الجاري .

كم عمر كريم مدحت

ولد كريم مدحت في 2 يوليو عام 2000 بالقاهرة، وبدأ مسيرته في غناء الراب عام 2018 تحت اسم “Red Eye” قبل أن يستقر على استخدام اسمه الحقيقي.

ـ بدأ الفنان الراحل كريم مدحت مسيرته في غناء الراب مبكرا، وعمره 11 عاما، وانتشرت أغانيه بين المراهقين والشباب بشكل كبير.

85 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *