منوعات

تحميل كتاب اول 20 ساعة pdf كتاب اول ٢٠ ساعه جوش كاوفمان

تحميل كتاب اول 20 ساعة pdf كتاب اول ٢٠ ساعه من الكتب التي إشتهرت خلال الساعات الماضية ويبحث الكثيرون حول كيفية الحصول على الكتاب سواء بصيغة الكترونية للهواتف والكمبيوتر او عن طريق شراء نسخة ورقية من الكتاب.

من الكتب التي لها طلبات بحث خلال الساعات الماضية لا سيما بعد انتشار بعض المعلومات عنها عبر تطبيق واتس اب وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام توتير فيس بوك وغيرها خلال الساعات الماضية.

تحميل كتاب اول 20 ساعة pdf

يمكن تحميل الكتاب من خلال alyemenalghad.com حيث نضع لكم رابط مباشر للتحميل بشكل مباشر عبر سرفرات الموقع الخاص بنا وتحميله وقراء الكتاب في اي وقت من خلال الهاتف وكذلك الكمبيوتر الخاص بك او الايباد.

كتاب أول 20 ساعة: كيف تتعلم أي شيء بسرعة pdf تأليف جوش كاوفمان .. في هذا الكتاب الصغير الملهم يجادل المؤلف “جوش ” في أنك تستطيع أن تصبح جيدا بما يكفي في أي شيء لدرجة أنك تستمتع به في 20 ساعة فقط بمعنى آخر كل ما يقف بينك وبين العزف على الأوكليلي هو الوقت الذي كنت ستقضيه أمام التليفزيون في الاسبوعين القادمين فاذا كان بوسع جوش وهو أب ومبادر أعمال مشغول أن يفسح لنفسه ما يكفي من الوقت فان بقيتنا يستطيع أن يفعل ذلك أيضاً .

تنزيل كتاب اول عشرين ساعه

يمكنكم تنزيل كتاب اول عشرين ساعة من خلال الرابط التالي عبر موقعنا من هنا

كما سوف نتعرف على معلومات عن الكاتب وهو صاحب الكتاب والذي تم ترجمه الكتاب الى اللغة العربية ويمكن شراء الكتاب من خلال مكتبة جرير بسعر 53 ريال سعودي لنسخة الكتاب الورقي.

من هو جوش كاوفمان

هو مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا عن الأعمال وريادة الأعمال واكتساب المهارات والإنتاجية والإبداع وعلم النفس التطبيقي والحكمة العملية. تركز أبحاث جوش على الأعمال ، وريادة الأعمال ، واكتسا ب المهارات ، والإنتاجية ، والإبداع ، وعلم النفس التطبيقي ، والحكمة العملية. ساعد نهجه الفريد والمتعدد التخصصات في إتقان الأعمال واكتساب المهارات السريعة ملايين القراء حول العالم على تعلم المفاهيم والمهارات الأساسية بشروطهم الخاصة. ظهر Josh باعتباره المؤلف الأول الأكثر مبيعًا في Business & Money ، حسب ترتيب Amazon.com ، وقد بيعت كتبه أكثر من نصف مليون نسخة حول العالم. ظهرت أبحاث جوش من قبل نيويورك تايمز ، وبي بي سي ، وصحيفة وول ستريت جورنال ، ذي أتلانتيك ، فورتشن ، فوربس ، تايم ، بيزنس ويك ، وايرد ، فاست كومباني ، فاينانشال تايمز ، HarvardBusiness.org ، المنتدى الاقتصادي العالمي ، Inside Higher Ed و Lifehacker و MarketWatch و The Independent و Bloomberg TV و PBS Next Avenue و CCTV و CNN’s Sanjay Gupta MD. كان جوش متحدثًا متميزًا في مهرجان أسبن للأفكار ، وجامعة ستانفورد ، وقمة الهيمنة العالمية ، وبيونير نيشن ، وميكروكونف ، وباكون بيز ، وجوجل ، وآي بي إم. تم اختيار JoshKaufman.net كأحد “أفضل 100 موقع لأصحاب المشاريع” من قبل Forbes في عام 2013

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى