قنوات قطرية تنشر خبر اعتقال مياء الزهراني وكذلك نوف الغامدي

اليمن الغد : متابعات

نشرت العديد من المواقع الإخبارية القطرية خلال الساعات الأولى خبر يتحدث حول قيام السلطات السعودية بإلقاء القبض على مياء الزهراني وكذلك على نوف عبدالعزيز الغامدي.

نشرت مواقع تابعة لـ قطر وقناة الجزيرة أخبار تتحدث عن قيام السلطات السعودية بإلقاء القبض على بعض الحقوقيات والناشطات, وذكرت تلك المواقع عن القبض واعتقال مياء الزهراني وكذلك نوف الغامدي.

 

من جهة أخرى قالت نوف عبدالعزيز الغامدي بأنها سوف تقاضي وترفع شكوى ضد قناة الجزيرة والمواقع الإخبارية الأخرى التي تعمدت في نشر الأخبار التي تحدثت عن إلقاء القبض عليها بسبب التجاوزات الدينية والوطنية.

 

ونشر موقع سبق السعودي خبر على لسان نوف الغامدي مستشارة التخطيط والتنمية في المملكة, بأن ما يتم الترويج له لا صحة لها من الأخبار, وكل ما يتم الحديث عنه من تلك القنوات والمواقع هو الغرض الإساءة إلى المرأة السعودية.

 

ونشرت إحدى الصفحات في تويتر لم يتم التحقق من حقيقة الصفحة هل هي تابعة لـ نوف الغامدي أم لاء حيث نشرت الصفحة بتغريدة

بعض المواقع والقنوات نشرت أخبار عن اعتقال احدى الناشطات تدعى #نوف_عبدالعزيز #مياء_الزهراني واستخدمت اسمي كاملاً وصورتي مثل قناة الجزيرة القطرية وبعض المواقع الإيرانية وحيث بأن الخبر لا يمت لي بصلة وسأقوم بالتقدم ببلاغات ضد هذه المواقع والأشخاص والنائب العام #الدكتورة_نوف_الغامدي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى