الفن

قط ياسمين عبد العزيز يثير الجدل 5 معلومات لا تعرفها عن قط ياسمين عبدالعزيز

ويتحدث الجمهور الآن بإسهاب عن قطة ياسمين عبد العزيز التي أثارت الجدل منذ أن نشرت الفنانة صورا جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام ، وأثار مظهرها الغريب والمخيف قلق المتابعين وتساؤلاتهم ، فيما أبدى البعض إعجابهم. له ولمظهره المختلف والمميز. واليوم نستعرض معًا من خلال هذا المقال أهم المعلومات عن أغلى قطة ياسمين عبد العزيز في مصر.

قط ياسمين عبد العزيز يثير الجدل 5 معلومات لا تعرفها عن قط ياسمين عبدالعزيز «قط فرعوني ونادر في مصر»

صور قطط ياسمين عبد العزيز تثير الجدل …

 

ابدا ياسمين عبد العزيز
ابدا ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، صورًا جديدة للقطط التي تمتلكها ، والتي تسميها بوبوس ، وهو نوع فرعوني يسمى أبو الهول ، والذي يتميز بمظهره المخيف ، حيث يخلو جسمه من الشعر ويظهر جلده متجعدًا ، لا يعرف الكثيرون أنها تعتبر أغلى قط في العالم. وشارك الفنانون في التعليقات على صور القط الفرعوني ، فمثلا أبدت الفنانة كندة علوش إعجابها بصورها ، فيما تفاجأت جميلة عوض وتساءلت هل هو قطة أم دجاجة ، وقالت منى زكي ذلك. المظهر يسبب لها الخوف ويجلب لها الكوابيس.

ابدا ياسمين عبد العزيز
ابدا ياسمين عبد العزيز

 

5 حقائق عن قط ياسمين عبد العزيز “أبو الهول”

  • يعتبر القط الفرعوني أبو الهول من أغلى أنواع القطط في العالم ويتميز بمظهره المهيب وهو نادر في مصر.
  • على الرغم من أن الناس يخافونه ، إلا أنه يتصرف كالكلاب وهو ذكي ومضحك وروح الدعابة وحيوية ، ويحب جذب الانتباه واللعب.
  • تعتبر القطة الخالية من الشعر طفرة جينية طبيعية ، وتتميز أيضًا بعيونها التي تتوهج باستمرار ، وعلى الرغم من تسميتها بالقط الفرعوني ، إلا أن أصلها ينبع من تورنتو بكندا.
  • وفقًا لتقارير عديدة ، يتراوح سعر قط Sphynx من 3000 إلى 9800 دولار ، وهو ما يعادل تقريبًا 50 ألف جنيه مصري إلى 150 ألفًا ، في حين أن قطط أبو الهول هي من بين القطط المنزلية التي يسهل التعرف عليها.
  • يتطلب قط أبو الهول اهتمامًا خاصًا وأنواعًا معينة من الطعام ، والاستحمام بشامبو مخصص لبشرته ، حيث يخلو تمامًا من الشعر.
ابدا ياسمين عبد العزيز
ابدا ياسمين عبد العزيز

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها قطة أبو الهول على الشاشات ، حيث ظهرت سابقًا في أحداث المسلسل الأمريكي الشهير Friends ، وكانت مملوكة لهدية جينيفر أنيستون “Rachel” وأرادت ذلك. تخلصوا منه لمظهره المخيف وقلة حب أصدقائها له وتعبيرهم أنه يشبه الدجاج.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى