موعد مباراه قطر والاكوادور بتوقيت مصر 2022 اليوم مشاهدة مباراة قطر ضد الإكوادور

موعد مباراه قطر والاكوادور بتوقيت مصر 2022 اليوم مشاهدة مباراة قطر ضد الإكوادور
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

موعد مباراه قطر والاكوادور بتوقيت مصر 2022 اليوم مشاهدة مباراة قطر ضد الأكوادور في المواجهات اليوم في الإفتتاحية من إفتتاح كأس العالم 2022 في قطر حيث سوف نتعرف على موعد بداية مباراة قطر والإكوادور بتوقيت مصر وكذلك بتوقيت مكة المكرمة .

موعد مباراة قطر والإكوادور

قطر ضد الإكوادور في لقاء اليوم في المواجهة المرتقبة وأولى المجموعات وأول اللقاءات سنتعرف على موعد بداية مباراة كأس العالم الليلة بعد صلاة المغرب والتي سوف تبداء في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة الساعة السادسة بتوقيت مصر.

موعد مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022

مباراة مباراة منتخب قطر مع نظيره منتخب الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022، تنطلق الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الرابعة عصرًا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لافتتاح كأس العالم 2022 بين قطر والإكوادور

المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس القطرية والرياضية المغربية.

ملعب مباراة قطر ضد الإكوادور في افتتاحية كأس العالم

يستضيف ملعب البيت الذي يتسع لـ60 ألف مشجع المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022، والتي سيكون طرفيها منتخب قطر ومنتخب الإكوادور الأمريكي الجنوبي.

قنوات مشاهدة مباراة قطر ضد الإكوادور

يمكنكم التعرف على القنوات التي سوف تبث مباراة الليلة بين كل من المنتخب القطري والمنتخب الإكوادوري في مواجهة قوية الليلة وسوف تُقام الليلة مباراة الإكوادور ضد قطر.

القنوات العربية الناقلة لمباراة افتتاح كاس العالم 2022 بين قطر والاكوادور : – beIN Max 1 – beIN Max 2 – beIN 4K – beIN sports HD المفتوحة – قناة قطر – الكاس one المفتوحة – الكاس Extra one – الكاس Extra.

 

 

91 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *