من هي إيناس فخري أردنية بالسعودية ما هي قصة ام الوليد

Advertisement

عملية نصب عدت 50 مليون ريال رفع هاشتاق إيناس فخري أردنية بالسعودية وتدور حول قيام سيدة أردنية تواجده في المملكة العربية السعودية في جدة لغرض عمل مشاريع وهمية كما تحدثت بذلك صفحات النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

قضية رفع ضد سيدة أردنية قامت بعملية نصب كما يظهر من الهاشتاقات لبعض من السعوديين منهم أرامل وأيتام وموظفين تحت إغراءات الربح الكبير في وقت قصير ودخول المستثمر ارباح باهضة خلال العام او العامين.

من هي إيناس فخري

هي سيدة أردنية تستثمر في استثمارات خارجية يتعامل معها مكتبين بالسعودية، أوهمت مواطنين سعوديين بأرباح خيالية لم يحصلوا منها على شيء منذ ثلاث سنوات، ويطالبون عبر الهاشتاق مساعدتهم في استعادة حقوقهم.

من هي إيناس فخري أردنية بالسعودية ما هي قصة ام الوليد 2

وقال بعض النشطاء بأنها تمكنت من جمع مبلغ يقدر بـ 50 مليون ريال سعودي وذلك من خلال وسطاء سعوديين لديهم مكاتب في المملكة العربية السعودية ويديرها سعوديين بعد أن تم الوثوق بهم وتسليمهم العقود.

وقال المطالبين بحقوقهم بأن القضية كانت قبل ثلاث سنوات وإلى هذه اللحظة لم يتم إرجاع المبالغ الخاصة بهم وكذلك لم يتم إعطائهم الأرباح إلى جانب عدم القدرة على التواصل معهم.

ارقام ايناس فخري

أما حول الأرقام الخاصة بالسيدة الأردنية كما تم نشره فلم يتمكن من المستفيدين الذين قاموا بإعطائها المبلغ عن طريق المكاتب الوسيطة من التواصل معها من خلال الهاتف او المجموعة عبر الواتس اب والاتصال بها.

وكانت قد قامت بإلغاء جميع أرقامها في المملكة العربية السعودية وكذلك قيامها بحظر المكاتب التي تعاملت معهم في المملكة وكانوا وسطاء بين المواطنين وبينها لسحب المبلغ والتي تجاوزت أكثر من 50 مليون ريال.

هذا ولم نتمكن من خلال اليمن الغد من تأكيد تلك المعلومات والمبلغ إلا أننا رصدنا تغريدات بعض النشطاء وكذلك إحدى الحسابات التي تقوم بالتعريف حول وسم الهاشتاق والتعرف على القصة من خلال بعض تلك الحسابات.

إيناس فخري, من هي إيناس فخري, إيناس فخري ويكيبيديا, الأردنية إيناس فخري.

زر الذهاب إلى الأعلى