منوعات

قصة ندى القحطاني كاملة

قصة ندى القحطاني كاملة ، العديد من القصص التي نسمعها في جميع مناطق العالم لها تأثير نفسي وجسدي على كثير من الناس في جميع المناطق العربية. هناك العديد من الأعمال التي تجذب الإثارة والمتعة من الجمهور للعديد من الشخصيات في العالم والوطن العربي ، وفي الوطن العربي العديد من الكفاءات والمواهب التي تابعها الناس وأعجبوا بها عدة مرات ومن خلال المقال التالي سوف نحصل عليها للتعرف على واحدة من أبرز الفتيات في المملكة العربية السعودية والتي لها اهتمام كبير وشهرة في العديد من دول الخليج العربي.

معلومات عن ندى القحطاني

فتاة سعودية محجبة متدينة من مواليد 1999 ، عمرها 21 سنة. كما تعلمت الشريعة الإسلامية ولديها اهتمام بالكثير من المعلومات التي تفيدها. كانت من طالبات الجامعة ودرست أصول الشريعة. لديها العديد من الأعمال التي اتبعها كثير من الناس في المملكة العربية السعودية ومختلف الدول العربية ، وكانت تدرس في جامعة الدمام ، تعلمت ثلاث لغات ، العربية والإنجليزية والألمانية.

قصة ندى القحطاني

اقتحم شقيقها حافلة الجامعة وأطلق عليها الرصاص هي وصديقتها مما أدى إلى وفاتها على الفور. تم اعتقاله وفتح تحقيق.

وقامت وكالة الأنباء السعودية “واس” بنقل أمس الأربعاء عن المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقية قوله إن الجهات الأمنية أوقفت صباح يوم الثلاثاء مواطنا ثلاثينيا بعد قيامه بإطلاق النار على مركبة عائلية خاصة بحي الفاخرية بالظهران

وأسفر عن وفاة فتاة وإصابة اثنتين، جميعهن مواطنات في العقد الثالث من العمر، وإصابة قائد المركبة من الجنسية الهندية.

وأكد المتحدث على أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل المصابين إلى الجهات الصحية لتلقي العناية الطبية اللازمة، وإحالة المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة بالمنطقة.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى