التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

نايف حمدان الشاب السعودي الذي إشتهر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بسرد بعض القصص والروايات وحضى بالعديد من المتابعات من السعودية والخليج العربي والعالم العربي.

ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على بعض من المعلومات التي يحملها الشاب السعودي نايف حمدان ومعلومات حول شخصيته فمن هو نايف حمدان والذي ظهر من جديد من خلال رفع الهاشتاق عبر تويتر قبل اطلاق روايته وقصته الجديده.

من هو نايف حمدان

هو نايف العتيبي من أبناء المملكة العربية السعودية ومن طلاب كلية الجبيل الصناعية، تألق في موهبة السرد والحكي، فاستحضر شخصية تُسمى “الحكواتي” واستخدمها في إلقاء القصص التاريخية من خلال تطبيق “سناب شات” في شكل سهل ومبسط، وفي إطار كوميدي يُسهل على المشاهد وكذلك المستمع فهم القصة بسلاسة، والاستفادة منها، وكذلك تذكرها مهما مر الوقت على مشاهدتها.

قصة نايف حمدان من هو ويكيبيديا
رسمة لنايف حمدان

وعلى الرغم من كم الهجوم الذي تعرض له نايف في الفترة الأخيرة من قبل البعض إلا أن جميع التعليقات جاءت لتنصفه، إذ أثنى الجميع على طريقته وأسلوبه الشيق الذي يجعلهم يتفهمون العديد من القصص التاريخية دون حاجة إلى الرجوع للكتب والمراجع. فكان من أبرز المساهمين في زيادة ثقافتهم التاريخية.

إلا أن السر في الهجوم كان يكمن في تلك الطريقة التي يتبعها نايف في السرد، والتي تقوم على أساس الفكاهة والترفيه، وكذلك استخدام الأسلوب العامي للانتهاء لرواية القصة في أقل وقت ممكن. ومن جانبه لم ينتبه نايف لمثل تلك التعليقات السلبية، وذلك لأنه على يقين بأن قص التاريخ لا يمكن أن يكون حكرًا لأحد.

قصص نايف حمدان

تصدر موقع تويتر ترند السعودي نايف حمدان تحت وسم (نايف_حمدان) والذي أثار المتابعين من خلال روايته القصص بأسلوب مذهل مميز ، وكانت من ضمن قصصه قصة مخترع المصدع التي أثار فيها إعجاب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصدر ترند تويتر ليبدأ التساؤل من قبل النشطاء من هو نايف حمدان وما هي قصته ؟، حتى انتشرت سناباته القصصية على نطاق واسع عبر موقع تويتر ليبدي الجميع إعجابه بالشاب السعودي المبدع في سرده للقصص.