في إيطاليا يصرون على قضية ميسي إنتر لكن ليو يقول “لا”

Advertisement

الصحافة الإيطالية تتحدث عن أصحاب النادي لومبارد يمكنهم تنظيم عملية طويلة الأمد
قد تكون حقيقة أن خورخي ميسي يطور مشاريع مهنية في ميلانو هو المفتاح ، وفقًا لهذه المعلومات

بينما يتمتع ليو ميسي بعدة أيام عطلة في إيبيزا مع عائلته ، تستمر الشائعات في إيطاليا حول وصوله المحتمل إلى إنتر ميلان على المدى المتوسط. عملية من البيئة الأرجنتينية سارعوا إلى إنكارها ، مدركين أن مستقبل القبطان الكاتالوني في برشلونة وبرشلونة مسألة ذات أهمية كبيرة.

في إيطاليا يتحدثون عن إنتر مع ميسي ، لكن ليو يقول لا

افتتحت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” غلافها هذا السبت ب “إنتر ميسي بيني” ولقب يؤكد: “بعد مفاجأة المركز الثاني (في الدوري الإيطالي) هو حلم السوق”.

وفقًا للصحيفة الإيطالية ، فإن خيار تغيير Leo Messi في Camp Nou لـ Giuseppe Meazza للعب في Inter Milan أمر قابل للتطبيق ، حتى لو كان بعد عملية طال انتظارها. حجته ، أن “Suning ، صاحب نادي ‘nerazzurri’ منذ صيف عام 2016 ، يزيل أي عقبة وقائية ضد الحلم المستحيل برؤية La Pulga في San Siro”.

يزعمون أن أصحاب الشركة متعددة الجنسيات المذكورة سابقًا وإنتر ، “عائلة Zhang ، لديهم المال للاقتراب من يوفنتوس والرد على كريستيانو رونالدو

كما أنها تعتبر حجة لصالح النادي اللومباردي حقيقة أن والد رقم 10 ، خورخي ميسي ، “نقل عمله إلى ميلان من شهر أغسطس.” يعتبرون أن هذا العامل “يمكن أن يصبح فرصة لمحاولة الاعتداء” وإقناع لاعب كرة القدم.

يعترفون بأن “ميسي لم ينفصل عن برشلونة ، وفي الوقت الحالي يبدو أن الوداع من الكاتالونيين لا يمكن التفكير فيه” ، لكنهم يتذكرون أيضًا أن ليو “لم يجدد العقد في عام 2021” وفي 30 يونيو كان بإمكانه المغادرة مع رسالة الحرية تحت ذراعه.

ويقولون في الصحيفة الإيطالية “الأب خورخي (ميسي) سيكون الرائد وربما سيعمل على إحضار ابنه إلى إنتر في غضون عام ، حيث يمكن إطلاق سراحه بدون تكلفة”.

من بيئة لاعب كرة القدم ، فصلوا حقيقة أن خورخي ميسي يطور مبادرات مهنية مختلفة في ميلانو مع المستقبل الرياضي لابنه. أكد ليو دائمًا أن رغبته كانت إكمال حياته المهنية بالكامل على أعلى مستوى في برشلونة. وبالتالي ، فإنهم لا يعطون معقولية لهذه المسألة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى