التخطي إلى المحتوى
تابعوا اليمن الغد علىALyemen-ALghad

فيلم سعودي من افلام عناقيد مشاهدة فضيحة أبلة ضحى الحلقة 1 فيلم سعودي في العرض الأول اليوم الخميس حيث تمكن الكثيرون من مشاهدة فيلم فضيحة ابلة ضحى من مشاهدة الفيلم من خلال قناة الإم بي سي مساء اليوم الخميس 23-1-2020.

الفيلم السعودي المحلي في فيلم فضيحة ابلة ضحى كأول فيلم سعودي وسوف نسرد لكم بعض التفاصيل وكذلك بعض التغريدات والحديث حول الفيلم السعودي.

مشاهدة فيلم فضيحة أبلة ضحى

فضيحة أبلة ضحى
صورة من فضيحة أبلة ضحى

مخدرات.. جريمة.. وصراع لا يحسمه سوى الاعتراف بالحقيقة هذا ما ترونه في الفيلم السعودي #فضيحة_أبلة_ضحى ضمن سلسة أفلام #عناقيد يوم الخميس 23 يناير الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية على #MBC1.

معلمة صالحة تقع ضحية طالبة وتنقلب حياتها رأساً على عقب لا تفوتوا الفيلم السعودي #فضيحة_أبلة_ضحى ضمن سلسة أفلام #عناقيد يوم الخميس 23 يناير الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية على .#MBC1.

ردود حول فضيحة ابلة ضحى

أتمنى من كل متزوج يتعلم من الزوج في مسلسل ( فضيحة أبلة ضحى) ووقوفه مع زوجته هذا ما أريده من كل زوج (( وضحى وقف ضدها أهلها والمجتمع وصدقوا )) إلا الزوج لم يصدق التهم ضدها ووقف معها وهذا الزوج وهي تمثيليه ولكن مواقف وتدريب لبعض الأزواج الذي يصدق كل كلمه بزوجته ويتخلا عنها بسرعه .؟.

بالصدفه شفت مسلسل #عناقيد #فضيحة_أبلة_ضحى وتأكدت للأسف ان حب اهلك لك حب مشروط وعند اقل غلطه او حتى اتهام باطل عليك يصدقونه وينبذونك ويكرهونك . وبالمقابل شفنا خطيبها الغريب هو اللي وقف معها وساعدها وساندها .. ( اختاري رجل ).

وكانت هناك العديد من الردود المميزة حول الفيلم والعرض والذي أشاد فيه العديد من الفنانين والنقاد بهذا التحول والإبداع في عرض الفيلم من ابلة ضحى.