فيديو ملخص وأهداف مباراة الهلال والفتح في الدوري

فيديو ملخص وأهداف مباراة الهلال والفتح في الدوري
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

فيديو ملخص وأهداف مباراة الهلال والفتح في الدوري. سقط نادي الهلال في فخ الهزيمة أمام نظيره الفتح بنتيجة 2-3 ، في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء اليوم السبت ، على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) ، كجزء من مباريات الجولة 14. الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الهلال عند 21 نقطة جمعها من 13 مباراة ، ليحتل المركز الرابع ، فيما رفع الفاتح رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثامن.

لقد كان عامًا كبيرًا لكرة القدم في المملكة العربية السعودية ، حيث يقترب المنتخب الوطني من نهائيات كأس العالم 2022 ويتوج الهلال بطلاً لآسيا.

اهداف مباراة الهلال والفتح

إليك نظرة إلى الوراء على أفضل ما في عام 2021.

أفضل لاعب في العام: سالم الدوسري

في بعض السنوات يصعب اختيار اللاعب الذي تفوق في الأداء على الآخرين ، لكن في عام 2021 يكون الاختيار أسهل من المعتاد. سالم الدوسري أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين مع الفريق الذي توج بطلاً. كان أفضل لاعب في الفريق الذي فاز بأكبر جائزة للنادي في آسيا ، دوري أبطال آسيا. وكان أفضل لاعب في الفريق الذي قدم أفضل أداء في تصفيات كأس العالم 2022. إذا فازت آسيا بالجائزة هذا العام ، فمن المؤكد أنه سيتم تصوير الدوسري وهو يرفع الكأس في حفل فخم في عاصمة آسيوية. كما هو الحال ، يجب أن يكون راضياً عن اختياره كأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا ، وبالطبع هذه جائزة عرب نيوز!

لم يرتكب الجناح أي خطأ طوال العام وتميز عام 2021 بالأهداف والتمريرات الحاسمة واللعب الجيد من جميع النواحي على كل مستوى لعبه.

المستهدف من العام: ناصر الدوسري (ضد بوهانج ستيلرز ، 23 نوفمبر / تشرين الثاني).

لا يمكن أن يكون هناك هدف أكثر تأثيراً في كرة القدم الآسيوية لبعض الوقت وقد جاء في أكبر مباراة هذا العام. كانت هذه المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا أمام بوهانج ستيلرز في الرياض ، وكانت هذه المباراة التي كان الهلال يائسًا من الفوز بها وأصبح أول فريق في تاريخ الكرة الآسيوية يفوز بأربعة ألقاب قارية.

تلقى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، في الفريق الذي سيحل محل ياسر الشهراني على الجانب الأيسر من الدفاع ، الكرة في منتصف أدوار بوهانج وتقدم ثم من مسافة 25 مترًا أطلق تسديدة لا يمكن إيقافها في الداخل. الهدف. زاوية الشبكة. جاء ذلك بعد 16 ثانية فقط وفاز بالمباراة بشكل أساسي مع اعتراف مدرب بوهانج بأنها أفسدت خطة لعبه. لقد كان هدفاً رائعاً مع فوز كبير.

تفاصيل مباراة الهلال والفتح

مدرب العام: هيرفيه رينارد

لا يوجد العديد من المنتخبات الوطنية التي تحسنت كثيرًا في عام 2021 مثل المملكة العربية السعودية. عندما بدأت ، كان هناك عمل يتعين القيام به لتأمين مكان في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. بحلول نهاية العام ، أصبح فريق الصقور الخضراء الفريق المثالي في آسيا ولديهم قدم واحدة بالفعل في قطر. وحصل الفريق على 16 نقطة من ست مباريات بفارق أربع نقاط عن اليابان في المركز الثاني وخمس نقاط على أستراليا في المركز الثالث. سيتعين عليهم حقًا العبث حتى لا ينتهوا من المركزين الأولين.

لا يتعلق الأمر فقط بالنتائج ، أو الفوز على اليابان أو التعادل المنضبط في سيدني ، ولكن الطريقة التي يلعب بها هذا الفريق الضيق بشكل متزايد. قدم رينارد مستوى من الشدة لم نشهده منذ بعض الوقت ويعمل الفريق الآن بجد عند قدومهم. يأتي لاعبون جدد ويعرفون ماذا يفعلون وكان من المشجع أن نرى الفرنسي يرسل فريق تحت 23 سنة إلى كأس العرب لاكتساب الخبرة والعمل الدولي التنافسي أثناء جلوسه في المدرجات ومشاهدته. لقد كان قرارًا بعيد النظر ، لكن في الوقت الحالي ، تقترب كأس العالم.

لعبة العام: Conqueror 5-5 DAMAC ، 25 نوفمبر

فيديو ملخص وأهداف مباراة الهلال والفتح في الدوري

بعد يومين فقط من رفع الهلال كأس دوري أبطال آسيا ، كانت هناك مباراة مثيرة في الدوري السعودي للمحترفين بين فريقين لا يتصدران العناوين دائمًا. وفي المباريات الـ 11 السابقة ، سجل الفاتح 10 أهداف فقط. في 11 سابقة ، تنازلت داماك عن نفس الرقم. لم يكن هناك الكثير مما يوحي بأن هذا الاجتماع سيكون الأكثر إثارة هذا العام.

لا توجد مساحة كافية للخوض في تفاصيل ما حدث يوم الخميس مع الفريق المحارب للهبوط الذي خسر في المباريات الثلاث السابقة بتبادل الهدف بعد هدف مع الفريق صاحب المركز الثاني. كانت النتيجة 2-2 بعد 19 دقيقة مع تقدم داماك في الشوط الأول ثم تقدم 4-2 بعد مرور ساعة. ثم سجل الفتح ثلاثة أهداف في سبع دقائق لكن الزوار ما زالوا يجدون الوقت ليجعلوا النتيجة 5-5.

لقد جاءوا من فرق لم تكن جزءًا من النخبة القديمة وفي منتصف الموسم كان ذلك يعني أن كل شيء كان أفضل.

فريق العام: الهلال

لا يوجد الكثير من النقاش مع هذا. عندما يفوز فريق باللقب المحلي ثم يستمر ويفوز بأكبر جائزة قارية ، من الصعب البحث في مكان آخر. وأنهى الهلال متقدما بأربع نقاط على الشباب حيث سجل بافيتيمبي جوميس 24 هدفا لكن هناك قوة في العمق. ويعتبر الداعمان ياسر الشهراني ومحمد البريك من أفضل الأزواج في المنطقة. ثم هناك مهارة وثقافة سلمان الفرج وسالم الدوسري وحيوية وقيادة محمد كانو. أضف مهاجمين مثل جوميس وموسى ماريجا وهناك قوة نيران حقيقية مضافة إلى إبداع ماتيوس بيريرا. إنه فريق رائع يمكنه أن يمر بثلاثة مدربين في عام 2021 ويمضي في طريقه للفوز. لقد كانت سنة لا تُنسى بالنسبة لهلال.

أفضل لاعب شاب في العام: ناصر الدوسري

ملخص أهداف مباراة الهلال والفتح

رغم وجود آمال كبيرة على مدافع التعاون الشاب سليمان هزازي ، إلا أن الدوسري ، الذي أتم 23 عامًا الأسبوع الماضي ، أثبت نفسه كلاعب مهم للنادي والمنتخب. هذا العام ، لعب اللاعب متعدد الاستخدامات – الذي يمكنه القيام بعمل في خط الوسط أو الدفاع – أكثر من 30 مباراة بالدوري مع الأبطال. كان أداؤه مثيراً للإعجاب لدرجة أنه تلقى مكالمة هاتفية من رينارد للمنتخب الوطني.

جاء الظهور الأول في مباراة ودية ضد الكويت في مارس / آذار ، لكن البداية التنافسية الأولى جاءت في أصعب مباراة هذا العام للصقور الخضراء: أستراليا في سيدني. لقد كان أداءً ناضجًا في مركز الظهير الأيسر حيث تكيف الشاب جيدًا مع التحدي البدني الذي قدمته أستراليا على أرضهم. سجل هدفه الحاسم والمدهش في نهائي دوري أبطال آسيا وسيكون لديك موسم رائع.

تطور العام: خطط كأس العالم

أصبح اقتراح الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن ينظر الفيفا في إمكانية إقامة كأس العالم كل عامين بدلاً من الأربعة الحالية مشكلة كبيرة في كرة القدم. قسمت اللعبة اللعبة بردود فعل من أوروبا وأمريكا الجنوبية سلبية إلى حد كبير ، ولكن مع المزيد من الدعم القادم من آسيا وأماكن أخرى. يبقى أن نرى ما سيحدث ، لكن هذه الفكرة التي نشأت في الرياض ستبقى.

49 مشاهدة