فيديو مظلوم شركة ميد يبكي بسبب المدير المعين لديهم

25

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

مظلوم شركة ميد يتصدر الترند عبر الهاشتاقات في تويتر وذلك بعد إنتشار الفيديو وهو يطالب إنصافه من المدير المعين لديهم قبل 6 أشهر ويهددهم بالفصل والتوقيع على الإنذار بالفصل.

شارك العديد من النشطاء فيديو يظهر فيه مدير معين للموظفين في شركة ميد يقدم أوراق إنذار لأحد الموظفين بالفصل في حال تم إستلام الإنذار الثالث والأخير, وهو ما جعل الموظف ينشر فيديو يتحدث به بحرقة وبكاء مطالب من المسؤولين إنصافه.

وخرجت وزارة العمل ونشرت بيان من خلال صفحتها عبر موقع التواصل تويتر بالبدء في التحقيق في الفيديو وسوف يتم اتخاذ الإجراء اللازم في حق الموظف بعد إنتهاء التحقيق.

مظلوم شركة ميد
المدير في شركة ميد

وأشار الموظف في الموقع الخاص به الذي نشره على السوشيال ميديا بأنه ليس الضحية الوحيدة من ظلم ذلك المدير وتم فصل من قبل اخرون من الجنسية السعودية وتوظيف أجانب عوضاً عنهم.

كما تحدث أنه يعمل في شركة ميد منذ 7 سنوات بينما المدير المعين لم يتجاوز 6 أشهر من حين تعيينه, ويحاول المدير بان يتنمر على الموظفين و يهددهم بالفصل وتعيين موظفين أخرين.

ويمكنكم مشاهدة فيديو مظلوم شركة ميد من خلال الدخول على الرابط التالي لمشاهدة مناشدته ومطالبة بإنصافه “شاهد مظلوم شركة ميد“.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More