التخطي إلى المحتوى
فيديو ليلى اسكندر في احدى حفلات الرياض

اليمن الغد : متابعات

ظهور الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر اثناء رقصها ووصلة غنائية لها في إحدى حفلات الرياض التي تم إستدعائها لإحياء بعض الحفلات في المملكة العربية السعودية, ونشرت الفنانة اللبنانية عبر حسابها بعض من مقاطع الفيديو التي شاركت متابعيها بها.

نشرت الفنانة ​ليلى اسكندر​ فيدو جديد من احدث حفلاتها بالسعودية حيث ظهرت ترقص وتتمايل على واحدة من اجمل الاغنيات الخليجية “لا تهجى” والتي قدمها ايضا الفنانة انغام منذ فترة على طريقة الاغنية المنفردة.

وعلى صعيد آخر كانت قد كشفت ليلى إسكندر سبب حرصها على عدم نشر صورة طفلها “يوسف” عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قالت في مقطع فيديو: “الكل عم يطالبني بنشر صورة (يوسف)، اوعا تفكروا أنوا ما عبالي فرجيكن ياه لأن متل القمر، ومبسوطة فيه قد الدني، ومو خايفة من العين والحسد لأن بعرف بتحبوه من قلبكن”.

وأضافت: “والي بدو يشوف (يوسف) بيتي ومكتبي مفتوح الكن، بس أنا ما عم صور (يوسف) كرمالوا، لان ايلو حق وقت يكبر يقرر إذا بدو يكون مشهور أو لاء، وهو وقت يكبر رح يكون ايلو شخصيتوا الخاصة، أنا ما ايلي حق طلعوا على السوشيال ميديا”.

وتابعت: “وأنشر وجهه وأستغل ابني بكري بس يكبر يقلي ليش هيك عملتي، والله يخليه ويخلي أولادكم لا يحرم إنسان من هل نعمة، بس حبيت فسرلكن هل شغلة حتى ما حدا يزعل مني”.