مقطع فيديو لمياء الغامدي قصة كفاح ووفاء لزوجها

301

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/alyemen/public_html/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

قصة لمياء الغامدي السعودية والتي ضربت معاني الوفاء تجاه زوجها المسجون وكذلك الكفاح والتي تم الحديث عنها من قبل الإعلام السعودي والنشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هكذا سطرت السيدة الفاضلة لمياء الغامدي احلى قصص الوفاء بعد دخول زوجها السجن وتحملها اعباء الحياة وتركها لعملها لأجل تسديد الدين على زوجها وإخراج زوجها من السجن.

فيديو لمياء الغامدي

أثار مقطع فيديو لمياء الغامدي إنتشار كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك عَقب نشره وأثناء خروج زوجها من السجن ومقابلته بأحضان الزوجه والام والاخت لترسم تفاصيل الوفاء مع زوجها.

وحول ماهو حديثها حول ماقامت به تجاه زوجها قالت بأنها تعتز بما قامت به من أجل إخراج زوجها وأبو أولادها ورب الأسرة فهي كانت مسئوله عن إخراجه كما هو مسئول عنها قبل وبعد خروجه من السجن.

مقطع فيديو لمياء الغامدي قصة كفاح ووفاء لزوجها 1

حيث تحدثت لمياء الغامدي عن الفترة العصيبة التي عاشتها وأبناؤها خلال الامتحانات في غياب الأب ، من جانبه أشاد  الزوج “أبو ناصر” بما قامت به زوجته، التي وصف تضحيتها بوظيفتها بالجميل الذي لن ينساه أبدًا، وسيقف مدينًا لها طوال حياته.

تعليقات حول قصة لمياء الغامدي

لاقى فيديو وقصة لمياء السيدة السعودية احترام الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي واشادوا بما قامت به من أجل زوجها وتضحياتها بالوظيفة والوقوف إلى جانبه في وقت قلت النساء من تلك الأعمال.

زوجة سعودية تضطر إلى التقاعد المبكر من وظيفتها، لكي تستلم مستحقات التقاعد، وذلك من أجل دفعها لخروج زوجها المسجون بسبب ديون كانت عليه. #شاهـد الزوج مستقبلاً زوجته بعد خروجه من السجن؛ حيث قام بتقبيل رأسها ويناديها بـ #أمي تعبيراً عن حبه وتقديره لها، بينما هي انهمرت بالبكاء. . .

اللمياءات يازينهن طلع اسمها لمياء الغامدي الله يسعدها

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More