التخطي إلى المحتوى
تابعنا عبر
اليمن الغد : أروى 
الفوشينال فوز الفهد تثير الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد ان قامت بنشر حديث عن السعودية وتحديداً حول متابعة المشاهير في السوشيال ميديا وإتهمتهم بالغباء حين يتم متابعة وإشهار البعض الذين لا يستحقون ذلك.

تفاعل العديد في المملكة العربية السعودية مع هاشتاق يتحدث عن فوز الفهد وهي تسب السعودية من خلال اتهامها بالسعوديين بالحمقى بسبب متابعتهم للعديد من الحسابات وتشجيعهم وشهرتهم بطريقة سيئة رغم غباء اصحاب تلك الحسابات.

هذا وتفاعل الكثيرون من اصحاب الصفحات وعادوا بعض الردود الخاصة بـ فوز الفهد, وتحدثوا بانها ليست هذه هي المرة الأولى والتي تتهجم على المواطنين في المملكة العربية السعودية, وقال البعض بأنها الكثيرون قد تجاوزوا بعد ان قامت بالسخرية من بنات السعودية.

إلا انها تمادت في هذه المرة ونشرت بشكل عام على الشعب السعودي بأنه غبي حين يشهر اشخاص لا يستاهلون تلك المتابعة ويجعلونهم مشهورين.

من هي فوز الفهد

فوز الفهد تسب السعودية ويكيبيديا هشتاق يثير الجدل 1

فوز الفهد (10 مايو 1990، دولة الكويت – )؛ أخصائية تجميل، مدونة موضة وأزياء وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

ولدت فوز الفهد في دولة الكويت ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهاءها مرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية. حين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الإعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية، ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.