أخبار محلية

فهد السلامي إعدام فهد السلامي بتهمة التخابر من هو ؟ مدير مدارس النهضة

فهد السلامي إعدام فهد السلامي بتهمة التخابر من هو الناشط الإجتماعي ومدير لمدارس النهضة اليمنية وأحد الأعضاء في التجمع اليمني للإصلاح والذي تم إلقاء القبض عليه قبل ست سنوات في العاصمة اليمنية صنعاء.

في إصدار محكمة في العاصمة اليمنية صنعاء تم إصدار حكم بالإعدام تعزيراً بحق كل من فهد السلامي و صادق المجيدي وخالد العلفي دون أن يتم الحديث عن موعد إعدامهم.

من هو فهد السلامي

فهد السلامي أحد الكوادر العلمية في التربية والتعليم وهو أحد الأعضاء في التجمع اليمني للإصلاح وتم تعيينه مديراً لمدارس النهضة قبل أن يتم إعتقاله في صنعاء قبل ست سنوات.

وكانت محكمة جزائية في صنعاء قد أصدرت حكماً بالإعدام بحق كل من فهد السلامي وصادق المجيدي وخالد العلفي وذلك بعد الإدانة بالتخابر. https://www.alyemenalghad.com

إعدام فهد السلامي

تم اصدار حكم الإعدام بحق مدير مدارس النهضة اليمنية بعد قضاء ست سنوات في المعتقل وتم إصدار الحكم دون ان يتم الحديث حول موعد تنفيذ حكم الإعدام فيما احتفظت الهيئة بحقها في الطعن قبل الاخرين بعد الرجوع اليهم.

ودشن العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام حملة بالمطالبة بالإفراج عن فهد السلامي لا سيما بأنه كان من المقرر ان يتم الإفراج عنه في شهر يونيو الماضي بالإفراج عنه قبل أن تعود وتحكم عليه بالإعدام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى