شائعة وفاة فلاح المسردي قبل اطلاق شيلة نصيحة عمر من هو ويكيبيديا

62

المنشد السعودي فلاح المسردي والذي يشتهر بالشيلات من خلال حسابه على انستقرام وكذلك سناب شات ونشرها ايضاً عبر تويتر وقناته الرسمية اليوتيوب مع اجمل الشيلات.

إنتشر خبر وفاة فلاح المسردي وذلك قبل ساعات فقط من إطلاقه الشيلة الجديده وهي شيلة نصيحة عمر والتي كان ينتظهر الكثيرون من محبي المنشد السعودي فلا المسردي.

حقيقة وفاة فلاح المسردي

لا صحة للأخبار التي تم تداولها وترويجها من قبل البعض وهي اخبار لا صحة لها من المصداقية, وقد اطلق المنشد شيلة نصيحة عمر عقب إنتشار تلك الشائعات.

ولديه العديد من الشيلات والتي إشتهر بنشرها منذ السنوات الماضية, ويتابعه عشرات الألاف من المتابعين عبر تويتر وكذلك عبر حسابه على انستقرام وغيرها من التطبيقات.

شائعة وفاة فلاح المسردي قبل اطلاق شيلة نصيحة عمر من هو ويكيبيديا

من هو فلاح المسردي

هو فلاح المسردي وهو شاعر ومنشد سعودي الجنسية، من اهلي الدمام، في الثلاثينات من العمر, تميز بنشره بالعديد من الشيلات الحماسية والتربوية.

وإنتشرة العديد من شيلاته خلال الأونة الأخيرة عبر التطبيقات ومنها تطبيق التيك توك والذي يتميز بنشر مقاطع مصغرة للعديد من الشيلات.

شاهد ايضاً: اول منشده سعوديه : روان الشهري

شيلات فلاح المسردي

للمنشد السعودي فلاح العديد من الشيلات ونضع لكم عبر اليمن الغد أخر الشيلات التي اطقلها وهي شيلة نصيحة عمر وهي شيلة من أداء : فلاح المسردي هندسة و توزيع : محمد العلي تسجيل : فن الخليج جرافيك : ناصر البقمي.

يمكن متابعة: سناب شات : روان الشهري

في الختام

نتمنى لكم اطيب الأوقات مع جميع مانقدمه لكم من خلال موقعنا اليمن الغد من مقالات منوعه واخبار سياسية واقتصادية وغيرها من المقتطفات الفنية .

 

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More