عربي ودولي

فشل إقتحام قصر السلام بجدة من قبل إرهابي وإستشهاد جنديين من الحرس الملكي

إحباط محاولة فاشلة لإرهابي حاول تفجير نفسه في قصر السلام

في محاولة فاشلة بحمد الله تمكن رجال الأمن من إفشال مخطط كان يريد به إقتحام قصر السلام في جدة من قبل إرهابي كان يحمل حزام ناسف وتم قتله من قبل رجال الأمن هناك ومقتل إثنين من الأمن.

إستشهد 2 من الحرس الملكي المكلفين بحراسة قصر السلام بجدة بعد محاولة إرهابي من الدخول إلى القصر وإقتحام قصر السلام بجدة في عملية فاشلة تم إحباطها ومقتل مرتكبها.

 

هذا ويتوقع بأن يتم إصدار بيان من قبل الجهات الأمنية بياناً خلال الساعات القادمة لتوضيح ملابسات الحادثة وتفاصيلها.

فشل إقتحام قصر السلام بجدة من قبل إرهابي تم قتله

ويحاول أعداء الإسلام من زعزعة الدول الإسلامية والتي مازالت تحافظ على أمنها وإستقرارها في مساعي لهم في زعزعزة بقية البلدان.

 

وتحظى المملكة العربية السعودية بحب وإحترام الجميع لا سيما بأنها مهد القبلتين وثاني الحرمين الشريفين , وتعتبر من الدول الإسلامية الأمنة والتي يعيش فيها المواطنين بأمان وطمأنينه.

 

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، إحباط عمل إرهابي استهدف نقطة حراسة أمام قصر السلام في جدة، الرابضة أمام البوابة الغربية.

وأوضح المتحدث الأمني، في تصريحات له اليوم السبت، أن الجاني ترجل من سيارة يقودها وبادر بإطلاق النار على البوابة، فيما تعامل رجال الحرس الملكي مع الإرهابي، حسبما يقتضيه الموقف ونتج عنه مصرع المنفذ واستشهاد جنديين، إصابة 3 جنود وهم يتلقون العلاج اللازم.

وأشار إلي أن منفذ هذا العمل الجبان يدعى منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري، سعودي الجنسية ويبلغ من العمر 28 عاما، وضبط بحوزته سلاح كلاشنكوف و3 قنابل حارقة.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى