من هي فريدة بلقسام زوجة موسى بن حمادي

من هي فريدة بلقسام زوجة موسى بن حمادي ويأتي خبر وحديثها بعد وفاة كريم بوسالم الصحفي الجزائري تم الحديث عن من تكون مراة الصحفي كريم بوسالم الذي توفى بعد تعرضه لأزمة مرضية بعد اصابته بفيروس كورونا.

فريدة بلقسام ويكيبيديا

صحفية جزائرية ولدت وعاشت في الجزائر، وهي ذات دين إسلامي ، أنجبت ثلاثة أطفال.

اقرأ ايضا:  وفاة الصحفي الجزائري

من هو موسى بن حمادي ويكيبيديا

يعتبر زوج فريدة بلقسام الدكتور موسى بن حمادي من أشهر الشخصيات السياسية في المجتمع الجزائري ، منذ أن ولد موسى بن حمادي في 4 يناير 1953 بولاية بوعريريج ، وهو باحث سياسي ومتخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. المركز الوطني للمعلومات العلمية والتقنية ، مما جعله أول شخص أدخل الإنترنت في الجزائر.

مناصب موسى بن حمادي

شغل الدكتور موسى بن حمادي العديد من المناصب ، حيث استطاع موسى بن حمادي التفوق في المجال السياسي والإعلامي ، ونتيجة لذلك شغل العديد من المناصب الهامة في الجزائر ، منها:

  • ممثل ولاية بوعريريج في جبهة التحرير الوطنية.
  • لمدير العام للشركة الجزائرية للاتصالات.
  • وزير البريد وتكنولوجيات الاعلام والاتصال.
  • عضو في اللجنة الوطنية للتخطيط

ما قصة خبر وفاة موسى بن حمادي

تناقل ناشطون خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة موسى بن حمادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال صفحات إخبارية عديدة ، حيث تأكد الخبر بعد إعلان أحد المصادر الرئيسية عن وفاة موسى بن حمادي في 17 يوليو / تموز 2021 إثر مقتل الدكتور موسى بن حمادي. إصابتك بفيروس كورونا.

الى هنا نكون قد انتهينا من الحديث في مقالنا القصير عبر موقع دار الحياة الالكتروني اليوم الاحد الموافق 25/7/2021 عن فريدة بلقسام ويكيبيديا مع ذكر تفاصيل هذه الجزائرية وزوجها الدكتور موسى بن حماد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى