الفن

حقيقة وفاة فخرية خميس ام عبدالله وماهو سبب انتشار خبر موتها

حقيقة وفاة فخرية خميس ام عبدالله وماهو سبب انتشار خبر موت الفنانة العمانية والتي لها العديد من الأعمال الفنية وكذلك كانت هناك العديد من الشائعات حول هل ماتت الفنانة ام عبدالله العمانيه وماهي ديانتها.

من جديد إنتشار شائعة وفاة الفنانة الغمانية فخرية خميس او مايتم تسميتها في الوسط الفني أم عبدالله, وكانت هناك العديد من المواقع قد تحدثت عن وفاتها خلال فترة زمنية سابقة وتم نفي تلك الأخبار.

من هي فخرية خميس

فخرية خميس، ممثلة عُمانية. تعتبر شخصية «فتون علف» في المسلسل الكويتي الحيالة من أشهر أدوارها التلفزيونية، وهي الشخصية التي حصلت من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة. ويكيبيديا

وحول كم عمر الفنانة فخرية خميس حيث انها من تاريخ ومكان الميلاد: 3 أبريل 1960 (العمر 61 سنة)، الفحيحيل، الكويت‎ اسم الولادة: فخرية بنت خميس إبراهيم العجمي.

بداية دخولها للمجال الفني كانت بعام 1974 من خلال مسرح الشباب، ومن خلاله قدمت 20 مسرحية وطنية واجتماعية وتاريخية. عملت بالفترة من عام 1976 وحتى 1996 في وزارة الإعلام كمذيعة في إذاعة وتلفزيون سلطنة عمان، ومقدمة ومعدة لكثير من البرامج الثقافية، كما قامت بتأليف تمثيليات إذاعية. وهي حاصلة على دورة في «المعهد العالي للفنون المسرحية» في القاهرة بعام 1982.

حقيقة وفاة فخرية خميس ام عبدالله وماهو سبب انتشار خبر موتها

حقيقة وفاة فخرية خميس

لا صحة للأخبار التي تم تداولها وكذلك لا صحة لخبر مرض الفنان فخرية خميس بالسرطان وكذلك اصابتها بكورونا, وهي اخبار غير صحيحه حيث اتم الحديث قبل اشهر سابقة حول الوفاة.

وتم تصدر اسم فخرية خميس اليوم في سلطنة عمان حول البحث حول صحة خبر موت ام عبدالله بسبب كورونا وكذلك بسبب مرض السرطان.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى