منوعات

سبب وفاة نجوى قاسم من هي ويكيبيديا

أعلامية عريقة في قناة العربية تم الإعلان اليوم عن وفاة نجوى قاسم الإعلامية المعروفة والعريقة, حيث تم الإعلان عن وفاتها صباح اليوم الخميس 2-1-2020.

نشر اعلاميين وصحفيين تغريدات تتحدث عن وفاة الإعلامية نجوى قاسم صباح اليوم ولم يتم الحديث عن سبب الوفاة سواء من المصادر الموثوقة او من خلال قناة العربية نت والتي تعمل مذيعة عبرها.

وفي تغريدة له عبر “تويتر” كتب الروقي: “وفاة الزميلة #نجوى_قاسم مذيعة قناة العربية … كل التعازي للزملاء ولعائلتها “.
سكت قلبها داخل منزلها في دبي”، وذلك بحسب ما أعلنت رفيقتها وزميلتها ديانا مقلد.

سبب وفاة نجوى قاسم من هي ويكيبيديا 2
وبحسب المعلومات الأولية فإنّ قاسم توفيت داخل شقتها في دبي.

وكانت قاسم نشرت تغريدتها الأخيرة بمناسبة حلول رأس السنة، وكتبت على صفحتها على “تويتر”: “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على #لبنان”.

من هي نجوى قاسم

نجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية(من بلدة جون) في قناة العربية الفضائية، تقدمّ البرنامج اليومي “حدث اليوم” على قناتي العربية والعربية الحدث. غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان عملت 11 عاماً لحساب تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في العام 2004 رغبة منها في قناة أكثر تخصصاً في الأخبار السياسية.
في العام 2006 حصلت قاسم على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع للإعلام في بيروت.سميت على موقع قناة العربية ب”قطعة الكريستال” وسمتها جريدة الرياض السعودية ب”المراسلة الحربية”.

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى