التخطي إلى المحتوى

اليمن الغد : صنعاء

المسلسل الكويتي غصون في الوحل يتصدر نتائج البحث وكذلك يتصدر الترند في بعض من الدول الخليجية وذلك من خلال البحث عن غصون في الوحل ٢٠ مسلسل غصون في الوحل 20.

وتستمر حلقات غصون في الوحل الموسم الأول على قناة الإم بي سي وذلك من خلال الأوقات التي سوف نعرضها للجميع من خلال الجدول الموضح معنا في الموضوع.

هذا وكان المسلسل في اولى حلقاته لم يكن لديه اقبال كبير لا سيما بأن الحلقات الثلاث الأولى لم تكن ذات اهتمام كبير من قبل المشاهدين والمتابعين لا سيما البنات والنساء في الدول الخليجية.

 

غصون في الوحل ٢٠ مسلسل غصون في الوحل 20
غصون في الوحل

وخلال الحلقات الأخرى ظهرت معالم الأحداث في المسلسل وكان المسلسل درامي تشويقي حزين جعل كل المتابعين يتابعونه ويكون له الكثير من الإقبال في الوسط الخليجي لا سيما الكويت والسعودية.

ويمكنكم متابعة الحلقة السابقة من خلال الرابط التالي “غصون في الوحل 19“, كما يمكنكم متابعة المسلسل من الحلقة الحالية من خلال موضوعنا الذي يمكنكم متابعته من خلال الفيديو الموضح معنا.

اما موعد المشاهدة من خلال قناة الام بي سي يمكنكم متابعة كما هو موضح في التوقيتات الموضحة معنا في الجدول اعلاه والذي يوضح العرض الاول والعرض الثاني والعرض الثالث والأخير والذي يعرض ثلاث مرات خلال 24 ساعة.