عربي ودولي

حقيقة وفاة غالب كامل المذيع السعودي وهل هو والد الدكتورة فاتن غالب كامل ؟

حقيقة وفاة غالب كامل المذيع السعودي وهل هو والد الدكتورة فاتن غالب كامل ؟ والذي تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي والإستفسارات حول وفاة المذيع غالب كامل وهو إعلامي سعودي معروف وهنا سنتعرف على صحة خبر الوفاة عبر اليمن الغد تابعونا.

من هو المذيع غالب كامل

غالب كامل مذيع ومقدم برامج سعودي، ولد عام 1941 في سيلة الظهر، ويُعتبر من أقدم مذيعي القناة السعودية الأولى مع عدد من المؤسسين للإذاعة والتلفزيون السعودي، أمثال المذيع ماجد الشبل و عبدالرحمن يغمور وسليمان العيسى وحسين النجار. [1]ويكيبيديا تحديث الرابط 7 مارس 2022
وكانت هناك بعض الإستفسارات من خلال بعض النشطاء والمتابعين ومن تلك الإستفسارات هي :
وفاة المذيع غالب كامل وفاة الدكتورة فاتن غالب كامل الدكتورة فاتن غالب كامل لمياء غالب وزوجها سيلة الظهر حامد الغامدي برنامج همس النسيم فقرة أعجبتني

كم عمر غالب كامل

الإعلامي السعودي ومن اقدم المذيعيين السعوديين على قناة السعودية الأولى الرسمية حيث انه من تاريخ ومكان الميلاد: 1941 (العمر 81 سنة)، سيلة الذهب سبب الشهرة: من أقدم مذيعي التلفزيون السعودي.

قدم كامل على مدى 40 سنة عددًا كبيرًا من البرامج، من أهم برامجه التلفزيونية “أين الخطأ” و”من أنا” و”لمن الكأس” و”لقاء على الهواء”، أما في الإذاعة قدم برامج كثيرة منها “أبشر” و”حرف ونغم” و”سلامات” مع المرضى المنومين في المستشفيات، و”سهرة من منزل” و”لقاء مع فنان” ومن “الشاشة إلى الميكرفون” و”الصفر الدولي”.

حقيقة وفاة المذيع غالب كامل

لا صحة للأخبار التي تم تداولها من قبل بعض صفحات مواقع السوشيال ميديا وكذلك الإستفسارات وبعض المواقع عن وفاة الإعلامي والمذيع الامع غالب كامل وهي عبارة عن شائعة لا صحة لها.

وكان المذيع غالب كامل قد ظهر من خلال صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية في فيديو قصير عن طريق سرد عبارات تنويرية تفاعل معها الكثيرون من محبي المذيع غالب كامل.

المراجع

المراجع
1 ويكيبيديا تحديث الرابط 7 مارس 2022

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى